إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي تشعل حربا بين فريقه ومنتخب بلاده

إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي تشعل حربا بين فريقه ومنتخب بلاده
| بواسطة : islam app | بتاريخ 25 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 4:11 مساءً
المصدر - متابعات

أشعلت إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة الإسباني، في منافسات الدوري المحلي أمام أتلتيكو مدريد، حربا بين فريقه ومنتخب بلاده، خاصة أنها جاءت في فترة حساسة بالنسبة لـ”راقصي التانغو”، في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للكأس العالم 2018 في روسيا.

وانتقد المدير الفني للأرجنتين، إدغاردو باوزا، الفريق الكتالوني، وأكد أن الفريق لا يعتني بميسي بالشكل المطلوب، وأن ذلك تسبب في إصابته بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ، وهو ما يؤكد غيابه عن مباراتي بيرو وفنزويلا مع منتخب بلاده.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقال باوزا في مؤتمر صحافي “برشلونة يطالبنا بالاعتناء بميسي على أفضل وجه، ولكنه على الجانب الآخر لا يعتني به، فهو دائما يريد أن يشارك في كل المباريات، وألا يغيب عن أي منها، ولكن دور الأطباء والمدير الفني هو تقييم حالته واتخاذ القرار بمشاركته من عدمها”.

ولم ترق تصريحات باوزا للمدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي، ليؤكد على أن الجميع يبحث عن الأفضل بالنسبة لميسي، ولكل لاعبي البرسا، وأن إصابة ميسي محزنة لكل من يحب كرة القدم وليس لمشجعي البرسا فقط

خلال مباراة برشلونة وخيخون اليوم والذي فاز بها نادي برشلونة بخماسية قاتلة, فقد كان رد فعل مدرب سبورتينغ خيخون أبيلاردو والذي تحدث بعد نهاية المباراة التي انتهت بفوز كبير للبارسا بخماسية عن صعوبة تحمل الخسارة بـ 5-0، أبيلاردو قال أنه كان ينقصهم دقة التمرير وقال أيضاً أنه بعد الطرد حسم كل شيء.

ابيلاردو: من الصعب تقبل نتيجة 5-0، ولكن قدمنا مباراة رائعة, ابيلاردو: في الشوط الثاني قدمنا 25 دقيقة جيدة ولكن بدون فرص خطيرة

ابيلاردو: كان ينقصنا دقة التمريرة الاخيرة في الشوط الثاني، وبعد الطرد حسمت المباراة

ابيلاردو: انا غير راض عن الطريقة التي استقبلنا فيها الاهداف، كان هناك اخطاء دفاعية ويجب تصحيحها. ابيلاردو: نحن نعرف اهمية ميسي، ولكن بغيابه البارسا يملك موارد كبيرة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.