تأيد قرار زين الدين زيدان باستبدال كريستيانو رونالدو أمام لاس بالماس

تأيد قرار زين الدين زيدان باستبدال كريستيانو رونالدو أمام لاس بالماس
| بواسطة : islam app | بتاريخ 25 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 4:09 مساءً
المصدر - متابعات

أيدت نسبة كبيرة من جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، قرار زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، باستبدال كريستيانو رونالدو، أمام لاس بالماس، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.
وأخرج زيدان، رونالدو من ملعب المباراة في الدقيقة 72، ليشرك لوكاس فاسكيز بدلاً منه، حيث كانت تشير النتيجة لتقدم الريال بهدفين مقابل واحد.
ووفقًا للاستفتاء الذي أجرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن 83.89% من جماهير الريال وافقوا على قرار استبدال رونالدو في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

أعلن الاتحاد الآوروبي عن حكم مباراة ريال مدريد ودورتموند في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آوروبا حيث تم إسناد المهمة للحكم الإنجليزي كلاتينبرج .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

هذا وقد أدار كلاتينبرج ست مباريات للريال كان أخرها نهائي دوري الأبطال عن الموسم الماضي حيث لم يعرف البلانكو الهزيمة معه في أي من المباريات الست والتي فاز بها جميعا .

إنتهت مباراة ريال مدريد ضد نادي لاس بالماس بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي أجري برسم الجولة السادسة من الدوري الإسباني الممتاز .
ودخل الفريقين إلى المباراة عازمين على الخروج بنتيجة إيجابية وكان النادي الملكي الأسبق للتسجيل عن طريق ماركو أسينسيو بالدقيقة الثانية والثلاثون قبل أن يعود اللاعب بيدرو تانا ويسجل هدف الثعادل لنادي لاس بالماس لينتهي الشوط الأول على واقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وعاد ريال مدريد إلى الشوط الثاني وسط ضغط كبير من أجل إعادة التقدم من جديد وذلك ما أكده البديل كريم بنزيما في الدقيقة السابعة والستون من المباراة، قبل أن يعادل لاس بالماس النتيجة مجددا بالدقيقة السادسة والثمانون من المباراة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.