ريال مدريد يخوض مواجهة هامة مساء اليوم أمام مضيفه لاس بالماس

ريال مدريد يخوض مواجهة هامة مساء اليوم أمام مضيفه لاس بالماس
| بواسطة : islam app | بتاريخ 24 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2016 - 4:00 مساءً
المصدر - متابعات

يخوض ريال مدريد مواجهة هامة مساء اليوم أمام مضيفه لاس بالماس في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم “الليجا”.

وبيسعى أبناء الفرنسي زين الدين زيدان للعودة لسكة الانتصارات من جديد بعدما سقط الفريق في فخ التعادل الإيجابي في الجولة الماضية أمام فياريال بهدف لمثله.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ومن المتوقع أن يبدء ريال مدريد المباراة بتشكيل من :

حراسة المرمى : نافاس

خط الدفاع : كارفخال – فاران – راموس – دانيلو

خط الوسط : كروس – مودريتش – خاميس رودريجيز

خط الهجوم : بيل – بنزيمة – كريستيانو رونالدو.

ريال مدريد يدخل مباراة اليوم وهو لايزال في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة ، بينما لاس بالماس لديه 9 نقاط جمعها من فوزه في 3 جولات وهزيمته في إثنتين . لكن الفريق يفقتقد للعديد من لاعبيه ، وأولهم كاسيميرو والذي سيغيب عن مباراة اليوم ، ومباراة الأربعاء المقبل أمام بروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا لمدة لا تقل عن شهر . أيضاً نفس الحال بالنسبة لجناح الفريق الأيسر مارسيليو ، والذي سيغيب في نفس اللقائين للإصابة لكن المدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة .

وتتوالى الصدمات للملكي بعد تأكد غياب مدافعه بيبي بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة فياريال الأخيرة ، وهو ما وضح من خلال غيابه عن آخر مران للفريق قبيل مواجهة اليوم . وهنا وجدنا القائمة التي أعلن عنها المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، فيها غيابات كثيرة . وهذه هي القائمة التي ضمت حوالي 19 لاعباً

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.