برشلونة الاسباني يستانف تدريباته استعداداً للقاء سبورتينج خيخون

برشلونة الاسباني يستانف تدريباته استعداداً للقاء سبورتينج خيخون
| بواسطة : islam app | بتاريخ 23 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 3:34 مساءً
المصدر - متابعات

عادل اليوم كلا من الفريقين الكبيرين فى الدورى الاسبانى الليغا اتليتكو مدريد وبرشلونة فى المباراة التى جمعتمها على الاراضى السبانية والتى خاضها نجوم الفريقين بكل ما لديهم من قوة من اجل انتصار اى احد منهما على الاخر وانتهت النتيجة بالتعادل الايجابى وقال اللاعب لوينيل ميسى ان نادى برشلونة كان سيستطيع الفوز على نظيره اتليتكو مدريد وذلك بعزيمة اللاعبين الموجودين بالفريق لكن الحظ لم يكن معهم واضاف سواريز ان البرشا يملك العديد من اللاعبين الكبار فى لعبة كرة القدم والذين لديهم القدرة على عمل مفاتيح لعب فى المباراة وسيجهز البرسا للمباريات القادمة فى البطولة.

استأنف فريق برشلونة الاسباني تدريباته استعداداً للقاء سبورتينج خيخون ببطولة الدوري السبت المقبل وذلك بعد تعادل الفريق بنتيجة 1-1 امام اتليتكو مدريد مساء الاربعاء على ملعب الكامب نو.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

واستعد جميع اللاعبين للمباراة فيما شهدت التدريبات غياب النجم الارجنتيني ميسي الذي تعرض للاصابة خلال المباراة.

قدم فريق نادى برشلونة الإسبانى  أسوأ بداية في الدوري الإسباني الممتاز ذلك الموسم على ملعب كامب نو في خلال الموسم الحالي و ذلك تحت قيادة لويس انريكي  و التى لم تتكرر فى تاريخ الفريق الكتالونى منذ عام 2010- 2011  و لقد كانت تحت قيادة بيب جوارديولا.

الجدير بالذكر أنه قد ذكرت الصحيفة الإسبانية ماراكا   ان تعادل فريق نادي برشلونة ضد فريق نادي  أتلتيكو مدريد فى المباراة التى أقيمت ليلة أمس الأربعاء  في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز .

اخر اخبار برشلونة اليوم كانت هي الحلقة الأخيرة من البداية المهتزة جداً للفريق الكتالوني في الدوري على ملعب كامب نو و لقد كان فريق نادى برشلونة  قدم أسوأ ما لديه في انطلاقة له فى الدوري الإسباني الممتاز على ملعب الكامب نو  و ذلك بفوز واحد ضد  فريقنادي ريال بيتيس بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.