ريال مدريد يبدأ استعداداته لمواجهة لاس بالماس في الجولة السادسة من الليجا

ريال مدريد يبدأ استعداداته لمواجهة لاس بالماس في الجولة السادسة من الليجا
| بواسطة : islam app | بتاريخ 23 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 3:32 مساءً
المصدر - متابعات

بدأ ريال مدريد استعداداته لمواجهة لاس بالماس في الجولة السادسة من الليجا وذلك بعد أن تعادل مع فياريال في الجولة الماضية .

هذا وقد شهد المران انضمام بيبي للمجموعة بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به في الآونة الأخيرة حيث سيكون جاهزا لمواجهة لاس بالماس بينما تدرب بقية اللاعبين مابين التدريبات الاستشفائية والاعتيادية

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

مدح مهاجم نادي ريال مدريد الاسباني الشاب ألفارو موراتا، مهاجم منتخب بولندا ونادي بايرن ميونخ الالماني روبرت ليفاندوفسكي.

وقال موراتا في لقاء صحفي: “ليفاندوفسكي هو أفضل مهاجم من الناحية الفنية بالرغم من حجمه، أحاول التعلم منه وأراقب تحركاته بشكل جيد”.

وتطرق المهاجم الاسباني للحديث عن مهاجم بوروسيا دورتموند إمري مور، موضحًا: “أنا مفتون به، وما يمكنه فعله عندما يمتلك الكرة، يمكنه أن يصبح واحدًا من أفضل اللاعبين في أوروبا، ولكن يجب أن يكون صبورًا أنه لا يزال في الـ19 من عمره”.

وأكمل قوله: “أنا معجب بنادي دورتموند كثيرا، يثيرني حقًا قدرتهم على تعويض اللاعبين مرارًا وتكرارًا، وإعادة بناء الفريق مجددا بعد بيع بعض اللاعبين وشراء اخرين”.

يختتم اليوم لاعبو ريال مدريد تدريباتهم الصباحية ، من أجل خوض مباراة لاس بالماس مساء الغد . ومن المقرر عقب انتهاء المران ، سيعقد المدير الفني للفريق زين الدين زيدان مؤتمراً صحفياً ، سيعلن فيه عن قائمة الفريق للمباراة ، كما سيكشف عن آخر أخبار إصابات اللاعبين ، والأخبار الصادة التي يتلقها الفريق بعد التعادل الأخير مع فياريال . يذكر أن المران سيكون في الساعة 11 صباحاً ، بينما المؤتمر سيعقد في تمام الواحدة ظهراً .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.