كارفخال : لن نسمح بما حدث العام الماضي في الليغا

كارفخال : لن نسمح بما حدث العام الماضي في الليغا
| بواسطة : islam app | بتاريخ 22 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 22 سبتمبر 2016 - 5:19 مساءً
المصدر - متابعات

كارفخال : لن نسمح بما حدث العام الماضي في الليغا : ظهر دانيل كارفخال للحديث لوسائل الإعلام بعد نهاية المباراة اليوم أمام إسبانيول وتحقيق الفريق للفوز الرابع على التوالي هذا الموسم والسادس عشر كرقم قياسي في آخر 16 مباراة بالدوري الإسباني.

وقال :”إنه رقم لطيف يتناسب مع الأرقام التي نحققها ولكن أريد أن أقول الحقيقة لا نفكر بالأرقام ونفكر بحصد الانتصارات والنقاط فقط. ولكن هذا الرقم هو انعكاس لما يقوم به زيدان والفريق”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف :”لقد وجد كل شخص فينا ما يشعر به مع المدرب وهذا هو الأساس لنجاح الفريق. اليوم في المباراة في الشوط الاول كنا أكثر كثافة ولكننا خسرنا كاسميرو. لكننا عدنا للسيطرة على المباراة وحصلنا على النقاط الثلاث”.

وأكمل :”نحن 24 لاعب وكل لاعب هنا سوف يحصل على الفرصة المناسبة له، ما زال الموسم طويلًا والجميع هنا من أجل خدمة الفريق”.

ساد التعادل الإيجابي لقاء القمة بين برشلونة وضيفه أتلتيكو مدريد الذي جمعهما يوم الأربعاء، 21 سبتمبر/أيلول، على ملعب “نو كامب” ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وضع الكرواتي إيفان “الرهيب” راكيتش العملاق الكاتالوني في المقدمة بحلول الدقيقة 40 بتسديدة رأسية بعد تمريرة بالمقاس من المهندس أندريس إنييستا.

وأدرك المهاجم الأرجنتيني أنخل كوريا التعادل بعد مرور ساعة كاملة من بداية اللقاء، مستفيدا من خطأ دافعي قاتل ارتكبه جيرارد بيكيه وسقوط المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

واكتفى برشلونة بنقطة يتيمة، بعد هذا التعادل، رفع بها رصيده إلى 10 نقاط، وتراجع إلى المركز الثالث بعد نهاية مباريات هذه المرحلة. بينما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 9 نقاط، ويحتل المركز الرابع بفارق الأهداف أمام كل من لاس بالماس، وفياريال، وأتلتيك بيلباو على التوالي.

في حين بقي فريق ريال مدريد، الذي سقط بدوره في فخ التعادل على أرضه أمام فياريال وبالنتيجة ذاتها (1-1)، في صدارة الليغا برصيد 13 نقطة، وتقدم إلى مركز الوصافة فريق إشبيلية، الذي كان قد فاز على ضيفه ريال بيتيس بهدف وحيد، يوم الثلاثاء

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.