ريال مدريد يامل فى تحطيم الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية

ريال مدريد يامل فى تحطيم الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية
| بواسطة : islam app | بتاريخ 21 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 3:28 مساءً
المصدر - متابعات

يستضيف ملعب السانتياجو بيرنابيو مباراة مثيرة في الجولة الخامسة بين ريال مدريد وفياريال ويسعى الفريقان لتحقيق إنتصار سيكون مهم جدا للطرفين .

تاريخيا تقابل ريال مدريد ضد فياريال فى 34 مباراة إنتصر الريال فى 22 مباراة وتفوق فياريال فى ثلاثة مباريات فقط وتعادلا تسعة مباريات وسجل الريال 73 هدفا بينما سجل فياريال 28 هدفا ولم ينجح مطلقا فياريال فى الفوز على ريال مدريد فى ملعب البيرنابو.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يخوض ريال مدريد اختبار صعبا على ملعب اليوم عندما يستقبل ضيفه فياريال في الجولة الخامسة من مباريات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم “الليجا”.

ويأمل الفرنسي زين الدين زيدان لمواصلة الفريق انتصاراته المتتالية في الليجا للحفاظ على صدارة الترتيب من ناحية ، ولكسر رقم أفضل انتصار في الليجا بـ17 مباراة.

يأمل ريال مدريد الذي حقق انطلاقة صاروخية في الموسم الحالي، من بطولة إسبانيا لكرة القدم، تحطيم الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية، عندما يستضيف فياريال في المرحلة الخامسة اليوم الأربعاء. وكان الفريق الملكي حقق انتصاره السادس عشر على التوالي في الدوري المحلي، وكان على حساب إسبانيول 2-0، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم برشلونة بقيادة مدربه بيب غوارديولا موسم 2010-2011، لكنه يريد الانفراد بهذا الرقم ومواصلة عروضه الرائعة.
في المقابل، تبرز مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد على ملعب “كامب نو”، التي تفوح منها رائحة الثأر، ذلك أنّ فريق العاصمة نجح في إخراج الفريق الكاتالوني من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، في طريقه إلى المباراة النهائية التي خسرها أمام جاره ريال مدريد بركلات الترجيح.
ونظراً لدخول أتلتيكو مدريد المنافسة على اللقب المحلي في السنوات الأخيرة، يمكن إطلاق لقب “الكلاسيكو الرديف” على هذه المباراة. ويدخل برشلونة المباراة وفي جعبته 9 نقاط أي أكثر بنقطة واحدة من أتلتيكو مدريد.
ويقود برشلونة الثلاثي الهجومي الناري، المؤلف من الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار، والأوروغوياني لويس سواريز، في حين يعول أتلتيكو على ثلاثي آخر قوامه الفرنسي أنطوان غريزمان، ومواطنه كيفن غاميرو، والإسباني المخضرم فرناندو توريس.

يعكف مدرب فريق ونادي ريال مدريد زيدان علي بناء نادي قوي للنادي الملكي يتقصى امكانية التفوق او النجاح من اثناء مفاهيم النظام والتضامن والجماعية فىالأداء.

وعادل فريق ونادي ريال مدريد الاسباني، عقب ان حقق ستة عشر فوزا متتاليا فى الدوري الاسباني الدرجة الاولى “الليغا” اربعة منها اثناء هذا الموسم اثنى عشر أخرين فى الموسم الماضى الرقم القياسي، الدى حققه بيب غوارديولا مع نادي برشلونة.

وفاز فريق ونادي ريال مدريد الاحد الماضى علي مضيفه إسبانيول بهدفين نظيفين فى مباراة بالليجا بلا ان يوضح بطريق متألق، بيد انه قدم ما يتطلبه النصر فىمثل هذه المباريات.

وتبرز إحصائيات الأهداف كيف اصبح النادي الملكي حاليا مع زيدان، لانه سجل اثنى عشر هدفا فى الليجا حملوا توقيع 11 لاعبا مختلفا، فى حين كان بيل هو اللاعب الوحيد، الدى سجل فى مناسبتين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.