زين الدين زيدان يعادل رقم بيب غوارديولا المدرب الحالي لمانشستر سيتي الإنجليزي

زين الدين زيدان يعادل رقم بيب غوارديولا المدرب الحالي لمانشستر سيتي الإنجليزي
| بواسطة : islam app | بتاريخ 20 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 3:07 مساءً
المصدر - متابعات

بينما سيلتقي برشلونة مع اتليتكو مدريد في الجولة الخامسة من الليجا فأن توران سيكون على موعد جديد مع الأرقام .

فسيخوض النجم التركي مباراته الـ 150 في الليجا حال شارك رفقة برشلونة في ذلك اللقاء والذي يأمل النجم التركي من خلاله أن يتمكن من وضع بصمته في فوز برشلونة بالنقاط الثلاث .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

قال المهاجم الاسبانى توريس انه يحب اللعب بكل راحة ضد مقاتل الكرة الاسبانية فريق برشلونة وذلك نظرا لتواجد العديد من النجوم البارزة فى قائمة النادى الكتالونى ويضيف ان الملعب المفضل لديه الكامب نو بولاية البرسا لانها افضل الملاعب التى يريد التألق بها امام النادى الاحمر.

صرح شتيجن ان النادى الاسبانى الاقوى فى العالم يسعى لتقديم اداء جيد امام نادى اتليتكو مدريد فى المواجهة الاصعب فى الليجا المحلية وذلك لان النادى الخر يملك الكثير من اللاعبين الكبار والذى كان لهم دور رائع فى اللعب أمام الفرق الكبيرة فى اسبانيا وصاحبة الدفاعات القوية فى الدورى

عادل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، رقم بيب غوارديولا، المدرب الحالي لمانشستر سيتي الإنجليزي، الذي حقق 16 انتصارا متتاليا مع برشلونة.

وقاد زيزو الفريق الملكي إلى تحقيق الانتصار الرابع على التوالي، في الموسم الحالي على حساب مضيفه فريق إسبانيول بفوزه عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد، 18 سبتمبر/أيلول، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الليغا المحلية، إضافة إلى 12 انتصارا في نهاية الموسم الماضي.

وكان بيب غوارديولا قد حقق هذا الرقم مع برشلونة في عام 2011.

وسيحاول زيدان تحطيم رقم غوارديولا بتحقيق الانتصار رقم 17، عندما يواجه ضيفه فياريال يوم الأربعاء المقبل، وذلك في الجولة الخامسة من الليغا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.