المرنغي ينهى أخر استعداداته لمواجهة فريق نادي اسبانيول

المرنغي ينهى أخر استعداداته  لمواجهة فريق نادي اسبانيول
| بواسطة : islam app | بتاريخ 20 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 3:04 مساءً
المصدر - متابعات

ظهر دانيل كارفخال للحديث لوسائل الإعلام بعد نهاية المباراة اليوم أمام إسبانيول وتحقيق الفريق للفوز الرابع على التوالي هذا الموسم والسادس عشر كرقم قياسي في آخر 16 مباراة بالدوري الإسباني.

وقال :”إنه رقم لطيف يتناسب مع الأرقام التي نحققها ولكن أريد أن أقول الحقيقة لا نفكر بالأرقام ونفكر بحصد الانتصارات والنقاط فقط. ولكن هذا الرقم هو انعكاس لما يقوم به زيدان والفريق”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف :”لقد وجد كل شخص فينا ما يشعر به مع المدرب وهذا هو الأساس لنجاح الفريق. اليوم في المباراة في الشوط الاول كنا أكثر كثافة ولكننا خسرنا كاسميرو. لكننا عدنا للسيطرة على المباراة وحصلنا على النقاط الثلاث”.

وأكمل :”نحن 24 لاعب وكل لاعب هنا سوف يحصل على الفرصة المناسبة له، ما زال الموسم طويلًا والجميع هنا من أجل خدمة الفريق”.

حيث يواجه نادي المرنغي اليوم  الثلاثاء 20-9-2016 نادي اسبانيول و نادي  الدربي الأسباني الذي يقام على  ملعب باور 8  حيث يغيب عن النادي الملكي بعض من اللاعبين الأساسيين و هما اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو و اللاعب الويلزي غاريت بيل و هما اهم عنصرين في الهجوم للفريق .

و لقد كان اللاعب رونالدو الموسم المتميز على بعد هدفين من الفوز بلقب هداف الدوري الأسباني و لقد كانت لسواريز لاعب برشلونة أخر  كلمة  في  الجولة  الأخيرة من الليغا .

أخبار ريال مدريد ذلك و لقد أنهي المرنغي صباح  يوم السبت الماضي الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر  2016 أخر استعداداته  لمواجهة فريق نادي اسبانيول في ديربي أسباني خالص و  المدرب الفرنسي الذي قام بقيادة بنادي ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي .

أخبار ريال مدريد صرح اللاعب المتميز بنزيما صاحب الأرقام القياسية والبطولات المتميزة أن المدرب الخاص بالفريق زين الدين زيدان، يعتبر افضل مدرب ليس على مستوى الفريق أو الدوري الأسباني بحسب وإنما على مستوى أوروبا بأكملها وذلك نظراً للتخطيط الجيد الذي يقوم به في أي مباراة يلعبها أمام الفريق المنافس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.