سقوط للأمطار على السواحل الشمالية في مصر

سقوط للأمطار على السواحل الشمالية في مصر
| بواسطة : islam app | بتاريخ 2 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 2:29 صباحًا
المصدر - متابعات

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر اليوم، الجمعة، تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط للأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة وسيناء وحلايب، كما تنشط الرياح الشمالية الغربية على السواحل الشمالية والمناطق المكشوفة وعلى البحر المتوسط، ما يؤدى إلى استمرار اضطراب الملاحة البحرية هناك ليسود طقس مائل للبرودة على كافة الأنحاء مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

شهد عدد من محافظات الجمهورية، اليوم ، موجة من الطقس السيئ وتساقط الأمطار، وأكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية، أن موجة الطقس السيئ وحالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، مستمرة حتى غد الجمعة، إذ تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم أنحاء الجمهورية، ما يؤدى لسقوط الأمطار بغزارة على معظم أنحاء الجمهورية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتوقع الخبراء أن تصل الأمطار لحد السيول على مدينتي رفح والعريش يصاحبه انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ليسود طقس بارد على شمال البلاد ونشاط للرياح على أغلب الأنحاء ما يزيد الإحساس ببرودة الطقس، ويؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

وحالة البحر المتوسط مضطربة جدا، وارتفاع الموج من 4 أمتار ونصف المتر إلى 5 أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية، والبحر الأحمر معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج من مترين ونصف المتر إلى 3 أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.