تكاثر السحب الممطرة على أغلب الأنحاء في مصر

تكاثر السحب الممطرة على أغلب الأنحاء في مصر
| بواسطة : islam app | بتاريخ 1 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 2:38 صباحًا
المصدر - متابعات
قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تمر مصر بحالة من سوء الأحوال الجوية والذي ستتعرض له البلاد بدءا من اليوم  حيث انهبعد الأطلاع على أخر التوزيعات الضغطية وصور الأقمار الصناعية و ضمانا للأستعداد المبكر ولأخذ الأحتياطات اللازمة من  المحافظين للمحافظات المعنيه بتوقع تم التأكيد على عدم إستقرار الأحوال الجوية حيث سيكون الطقس يوم الخميس والجمعة في غاية السوء وتوقع سقوط امطار غزيرة ورعد علي السواحل الشمالية للبلاد المطلة علي البحر المتوسط، وستسقط امطار غزيرة أيضاً علي القاهرة حتى شمال ووسط سيناء وأمطار خفيفه على محافظات الصعيد مع نشاط للرياح.

أشار مسئول داخل هيئة الأرصاد الجوية أن اخبار الطقس غدا غير مستقرة على كافة أنحاء البلاد، وحالة الجو ودرجات الحرارة المتوقعة الخميس 1 ديسمبر 2016 توكد إحتمالية سقوط أمطار رعدية غزيرة على بعض المناطق الساحلية بالجمهورية.

نشر وحيد سعودي المتحدث الإعلامي في هيئة الارصاد الجوية اخبار الطقس غدا حالة الجو درجات الحرارة المتوقعة غدا يوم الأربعاء 30-11-2016، وحذر المواطنين مما سقوط أمطار غزيرة رعدية على المدن التى تطل على السواحل الشمالية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
تكاثر السحب الممطرة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومناطق متفرقة من سيناء وجنوب البلاد وتكون غزيرة على سلاسل جبال البحر الأحمر، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثيفة صباحًا على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة، حيث أبتدت مع الساعة الاولي منن اليوم ان تمطر بالمناطق الشرقيه بالبلاد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.