ارتفاع سعر الذهب اليوم فى مصر فى محلات الذهب

ارتفاع سعر الذهب اليوم فى مصر فى محلات الذهب
| بواسطة : islam app | بتاريخ 22 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 1:48 صباحًا
المصدر - متابعات

اعلن إيهاب واصف ان سعر جرام الذهب مرتفع بسبب ارتفاع الورقة الخضراء فى السوق السوداء وذلك راجع ايضا الى عدة اسباب من اهمها عدم مقدرة الدولة على حل تلك المشكلة التى اصبحت من الامور الاولية التى لا بد ان يهتم بها المسئولين وسيكون على الحكومة عبئ كبير فى حالة عدم المقدرة على تفهم الامر وكشف الحقائق للناس لكى يعرفوا ما اوضاع اقتصاد بلدهم ولمعرفة قيمة كل الجرامات من الذهب فى التالى.

سعر الذهب اليوم فى مصر فى محلات الذهب

  • سعر الذهب عالميا 1256.60 دولار.
  • سعر بيع عيار 18 بقيمة 463 جنيهاً.
  • سعر بيع عيار 21 بقيمة 540 جنيهاً.
  • سعر بيع عيار 24 بقيمة 617 جنيهاً.
  • سعر جنيه الذهب بقيمة 4400 جنيهاً.

ان سعر الصرف الخاص بالعملات في البنوك المصرية مختلفا اختلافا كليا عن بعضها البعض ، و ذلك حيث شهد سعر الذهب اليوم عالميا أرتفاع ما يقارب ال11 جنيه بالنسبة لكل جرام و ذلك حسب التصريحات الخاصة برئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية في محافظة القاهرة ، هذا بينما قد انخفض سعر الذهب و ذلك في الأسواق ، هذا  بسبب التراجع في سعر الصرف الخاص بالدولار الأمريكي و ذلك مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء علي حسب تصريحات رئيس شعبة الذهب ويواجه سوق الذهب حالة من الركود حيث يوجد عرض ولكن لايوجد طلب لدي المواطنين علي الذهب بسبب حالة التذبذب التي يعيشها السوق منذ فترة .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ارتفعت أسعار الذهب بالسوق المحلية، بمستهل تعاملات اليوم، الاثنين، بنحو 15 جنيها، مقارنة بتعاملات أمس، متأثرا بارتفاع أسعار الذهب عالميا وضعف المعروض محليا.

وقال عضو الشعبة العامة للذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية إيهاب واصف، في تصريح صحفي اليوم، إن أسعار الذهب عيار 18 سجلت 506 جنيهات، وعيار 21 سجل 590 جنيها، كما سجل عيار 24 نحو 674 جنيها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.