ارتفاع سعر الذهب اليوم فى مصر فى محلات الذهب

ارتفاع سعر الذهب اليوم فى مصر فى محلات الذهب
| بواسطة : islam app | بتاريخ 17 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 1:25 صباحًا
المصدر - متابعات

اعلن إيهاب واصف ان سعر جرام الذهب مرتفع بسبب ارتفاع الورقة الخضراء فى السوق السوداء وذلك راجع ايضا الى عدة اسباب من اهمها عدم مقدرة الدولة على حل تلك المشكلة التى اصبحت من الامور الاولية التى لا بد ان يهتم بها المسئولين وسيكون على الحكومة عبئ كبير فى حالة عدم المقدرة على تفهم الامر وكشف الحقائق للناس لكى يعرفوا ما اوضاع اقتصاد بلدهم ولمعرفة قيمة كل الجرامات من الذهب فى التالى.

سعر الذهب اليوم فى مصر فى محلات الذهب

  • سعر الذهب عالميا 1256.60 دولار.
  • سعر بيع عيار 18 بقيمة 463 جنيهاً.
  • سعر بيع عيار 21 بقيمة 540 جنيهاً.
  • سعر بيع عيار 24 بقيمة 617 جنيهاً.
  • سعر جنيه الذهب بقيمة 4400 جنيهاً.

وتتغير أسعار الذهب فى مصر متأثرة بالتغير الذى تشهده أسعار الذهب عالميًا، لكن اضطراب سعر الدولار يؤدى إلى تغير أسعار الذهب فى مصر زيادة ونقصان بنسبة كبيرة، فكلما ارتفع سعر الدولار زادت أسعار الذهب فى مصر.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وبسبب غلاء الاسعار يذكر أطلق مجموعة من الأهالي مبادرة شعبية للمقبلين على الزواج، بالتخلي عن شراء شبكة الذهب بسبب غلاء الأسعار واللجوء إلى الزواج بدون شراء الذهب، حيث عانى الكثير من الازواج بتأجيل حفل زفافهم لعدم مقدرتهم على شراء الذهب من الأسواق.

ومع إطلاق المبادرة، تجاوب العديد من الازواج في التخلي عن الشبكة بشكل مؤقت، وبعض الأزواج بالتخلي عن الشبكة نهائياً بسبب الغلاء في قيمة الشراء، وفي مقابل إرتفاع أسعار معظم الإحتياجات التى تدخل في إتمام الزواج بسبب إرتفاع قيمة سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في الأسواق المصرية، وتحدث بعض المختصين في المعدن الأصفر أن الأزواج يلجئون إلى شراء الشبكة الفضية بديلاً عن الذهب أو إلغاء ا

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.