ارتفاع سعر الذهب اليوم فى مصر فى محلات الذهب

ارتفاع سعر الذهب اليوم فى مصر فى محلات الذهب
| بواسطة : islam app | بتاريخ 13 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 13 نوفمبر 2016 - 1:09 صباحًا
المصدر - متابعات

اعلن إيهاب واصف ان سعر جرام الذهب مرتفع بسبب ارتفاع الورقة الخضراء فى السوق السوداء وذلك راجع ايضا الى عدة اسباب من اهمها عدم مقدرة الدولة على حل تلك المشكلة التى اصبحت من الامور الاولية التى لا بد ان يهتم بها المسئولين وسيكون على الحكومة عبئ كبير فى حالة عدم المقدرة على تفهم الامر وكشف الحقائق للناس لكى يعرفوا ما اوضاع اقتصاد بلدهم ولمعرفة قيمة كل الجرامات من الذهب فى التالى.

سعر الذهب اليوم فى مصر فى محلات الذهب

  • سعر الذهب عالميا 1256.60 دولار.
  • سعر بيع عيار 18 بقيمة 463 جنيهاً.
  • سعر بيع عيار 21 بقيمة 540 جنيهاً.
  • سعر بيع عيار 24 بقيمة 617 جنيهاً.
  • سعر جنيه الذهب بقيمة 4400 جنيهاً.

حيث انة قد انخفضت أسعار الذهب اليوم في مصر، بقيمة 20 جنيهًا خلال مستهل تعاملات السبت ، حيث بلغ سعر عيار “21” نحو 550 جنيهًا، في حين سجل عيار “24” نحو 629 جنيهًا، كما سجل عيار “18” نحو 471 جنيهًا، وبلغ سعر عيار “14” نحو 314 جنيهًا، ووصلت قيمة الجنيه الذهب إلى 4400 جنيهًا، والأوقية سجلت 1255 دولارًا جنيه في البورصات العالمية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

اسعار الذهب اليوم كما أكد خبراء الاقتصاد في جمهورية مصر العربية بان السبب الرئيسي وراء حالة الارتفاع او الانخفاض في سعر الذهب في مصر هو يكون السوق الموازية وان عملية الارتفاع في الدولار الامريكي تؤدي الي الارتفاع في سعر الذهب ، ومن خلال التصريح للخبير الاقتصادي فقد اكد بان قرار تعويم الجنيه المصري لم يعطي النتائج الواضحة لأجل القضاء علي السوق السوداء خلال الفترة المقبلة  ويكون ذلك بسبب النقص الشديد في العملة الامريكية ” الدولار ” وذلك في البنوك المصرية وعدم قيام البنك بطرح العطاءات الدولارية ، بصفة مستمرة وذلك من أجل سد الاحتياجات من الدولار في السوق .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.