استقرار أسعار صرف العملات بداخل البنوك المصرية

استقرار أسعار صرف العملات بداخل البنوك المصرية
| بواسطة : islam app | بتاريخ 11 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 1:24 صباحًا
المصدر - متابعات

وفقا لأحدث البيانات الصادرة عن البنك الأهلى المصرى  ، ينشر “اليوم السابع” أسعار العملات الأجنبية والعربية أمام الجنيه المصرى اليوم الخميس 10-11-2016، والتى بلغ بها سعر صرف الدولار الأمريكى 16.5 جنيه للشراء، و16.9جنيه للبيع،  فيما سجل اليورو الأوروبى أمام الجنيه اليوم إلى 17.99 جنيه للشراء، و18.51جنيه للبيع.

أما الجنيه الإسترلينى بلغ 20.45 جنيه للشراء، و21.02جنيه للبيع، وسجل الفرنك السويسرى 16.73 جنيه للشراء، و 17.20جنيه للبيع، وعلى مستوى أسعار تحويل العملات أمام الجنيه، سجل تحويل الدولار 16.5جنيه للشراء، و16.9جنيه للبيع، وبلغ تحويل اليورو الأوروبى أمام الجنيه، 17.99جنيه للشراء و18.51 جنيه للبيع

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

استقرت أسعار صرف العملات بداخل البنوك فى الساعات الاولى من صباح اليوم، حيث سجل سعر صرف الدولار الأمريكى 17 جنيهاً، ولكن التوقعات توحى بإرتفاع كبير اليوم بين البنوك نتيجة ترجاع البعض حول صرف العملة الصعبة، نظرا لعدم استقرار الأوضاع حتى تلك اللحظة، خاصة مع رفع قيمة الجنيه بالأسبوع المقبل، والتى تكاد تخفض قيمة أسعار الدولار بالمركزي.

مازالت العمة الصعبة محل صراع في الوقت الحاضر، حيث سجلت اسعار العملات اليوم  خاصة سعر صرف الدولار الان في البنك الاهلي وبنك مصر ارتفاع ملحوظ عن الأيام الماضية منذ تعويم الجنيه المصري، فهل يستمر هذا الصعود أم يتوقف عند حد معين.

سجلت أسعار العملات اليوم خاصة سعر الدولار الان في بنك مصر الاهلي زيادة قدرها 50 قرشا، وصل سعر الشراء 16.25 جنيها، بينما سجل سعر الشراء 17.25، سنقوم بنشر تحديث مستمر على مدار الساعة لأغلب البنوك في مصر.

صعد سعر الدولار اليوم وكافة أسعار العملات الان في بنك مصر الاهلي القاهرة اسكندرية العربي الافريقي، التجاري الدولي، المصرف المتحد، الاهلى سوستيه جنرال، يوم بنحو 15 قرشا للدولار.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.