ارتفاع سعر الذهب اليوم في مصر

ارتفاع سعر الذهب اليوم في مصر
| بواسطة : islam app | بتاريخ 5 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 1:32 صباحًا
المصدر - متابعات
استقرت أسعار الذهب اليوم في مصر، خلال مستهل تعاملات الجمعة، حيث بلغ سعر عيار “21” نحو 515 جنيهًا، في حين سجل عيار “24” نحو 588 جنيهًا، كما سجل عيار “18” نحو 441 جنيهًا، وبلغ سعر عيار “14” نحو 315 جنيهًا، ووصلت قيمة الجنيه الذهب إلى 4120 جنيهًا، والأوقية سجلت 1293 دولارًا جنيه في البورصات العالمية.
ويضاف إلى أسعار الذهب الرسمية ما يتراوح بين 24 و60 جنيهًا قيمة المصنعية والدمغة، التي يحصل عليها التجار أو صاحب محل الصاغة، حيث ارتفع سعر الجرام عيار “21” إلى 575 جنيهًا بعد إضافة قيمة المصنعية والدمغة، في حين وصل عيار “18” نحو 501 جنيهًا، ووصل سعر عيار “14”، إلى 375 جنيهًا.

بدأ سعر الذهب اليوم في مصر ومع نهاية الاسبوع الحالي حالة من الإرتفاع الطفيف، حيث واجهت اسعار الذهب إرتغاع مفاجئ وصل قيمته إلى 85 جنيه دفعة واحدة.

وبسبب غلاء الاسعار يذكر أطلق مجموعة من الأهالي مبادرة شعبية للمقبلين على الزواج، بالتخلي عن شراء شبكة الذهب بسبب غلاء الأسعار واللجوء إلى الزواج بدون شراء الذهب، حيث عانى الكثير من الازواج بتأجيل حفل زفافهم لعدم مقدرتهم على شراء الذهب من الأسواق.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتتغير أسعار الذهب فى مصر متأثره بالتغير الذى تشهده أسعار الذهب عالميا، لكن اضطراب سعر الدولار يؤدى إلى تغير أسعار الذهب فى مصر زيادة ونقصانا بنسبة كبيرة، فكلما ارتفع سعر الدولار فى السوق السوداء زادت أسعار الذهب فى مصر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.