ارتفاع أسعار الذهب في السعودية اليوم

ارتفاع أسعار الذهب في السعودية اليوم
| بواسطة : islam app | بتاريخ 26 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 12:45 صباحًا
المصدر - متابعات

كشفت اليوم مصادر مطلعة علي ان سعر الذهب عالميا قد قلص مكاسبه بشكل مبكر وذلك في الوقت الذي كان قد ارتفع فيه سعر الدولار في الاسواق حيث انه تنتظر الاسواق نتائج اجتماع البنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق اليوم.

كما انة من المنتظر أن يبقي البنك المركزي على سياسته دون تغيير، لكن من المرجح أن يمهد لمزيد من التيسير النقدي في ديسمبر، مع سعيه للحفاظ على انتعاش طال انتظاره في أسعار المستهلكين.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

حيث انة تصب حاليا كافة السياسات النقدية الميسرة في صالح الذهب والأسهم، لأن انخفاض أسعار الفائدة يشجع المستثمرين على انتقاء الأصول التي لا تعتمد على عوائد أسعار الفائدة.

وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من العملات 0.1 في المئة إلى 98.006.

والجدير بالذكر أن كل يوم يختلف إختلاف طفيف عن اليوم الأخر في إرتفاع وإنخفاض الأسعار , ونظرا لدخول الذهب من ضمن السلع التي تؤثر كثيرا علي إقتصاد الدول فيحب علينا معرفة الأسعار بشكل يومي والتعرف علي الأسعار الجديدة في تعاملات اليوم

والذهب هو أكثر المعادن الثمينه وهو التي يسعي كل انسان الي أستخراجه من باطن الارض وامتلاكه ،وقد صنعت به ألد واحسن الكنوز في مصر ،واستده المصرين القدماء والفراعنه قديما للتزين به ،وكان هذا يدل علي الغناء الفاحش للملوك لان الذهب ذات قيه عاليه،وافتقادة لدي البعض الاخر يدل علي التخلف وعدم التقدم والرقي وافتقار الذين لا يملكونه.

والذهب في عصرنا الحديث تستخدمه وتحبه جميع النساء للتزين به ،وهو أيضا الحاضر دائما لكل النساء في كل المناسبات ،فيقدمه العريس لعروسته في شبكة العرس وخاتم الزواج والحلقان ،ويتشكل الذهب علي شكل جميع المنتجات،ويختلف من حيث الرقي والذوق العام لكل سيدة ،ويتفاخر به العائلات وتقيم من اجله ايضا الليالي والاحتفالات بخاتم الزواج.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.