استقرار سعر الذهب اليوم في مصر

استقرار سعر الذهب اليوم في مصر
| بواسطة : islam app | بتاريخ 26 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 12:43 صباحًا
المصدر - متابعات

يواصل سوق المعادن في الجمهورية حالة من الإرتفاع الغير مسبوق في قيمة البيع والصرف وذلك داخل محلات الصاغة والأسواق المصرية، حيث بدأ سعر الذهب اليوم في مصر ومع الإقتراب من نهاية الاسبوع الحالي حالة من الإستقرار الطفيف بعد الإرتفاع في قيمة البيع للمعدن النفيس، حيث تجاوز قيمة عيار 21 بالأسواق مبلغ الخمسمائة جنيه للجرام.

يذكر أن مجموعة من الأهالي أطلقوا مبادرة شعبية للمقبلين على الزواج، بالتخلي عن شراء شبكة الذهب بسبب غلاء الأسعار واللجوء إلى الزواج بدون شراء الذهب، حيث عانى الكثير من الازواج بتأجيل حفل زفافهم لعدم مقدرتهم على شراء الذهب من الأسواق.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
وتشمل الأسعار التى ننشرها، أسعار الذهب فى المحلات والأسواق وفقًا للأسعار الصادرة من شعبة الذهب بالغرفة التجارية، وكذلك أسعار الدولار والمعادن، علاوة على أسعار العملات الرسمية سواء العربية أو الأجنبية فى البنوك مقابل كل من “الجنيه المصرى، الريال السعودى، اليورو”، وذلك وفقًا لأحدث البيانات الصادرة من الجهات المختصة بذلك.
ونقدم أيضًا ضمن هذه الأسعار الخدمية، أسعار النفط عالميًا والمنتجات البترولية محليًا، وفقًا للبيانات الرسمية الصادرة من وزارة البترول المصرية، كما نقدم عددًا من الأسعار الخاصة بمعادن أخرى، كالفضة والبلاتين والحديد وغيرهم.

وقد وصل سعر الذهب عيار 21 في مصر اليوم الثلاثاء الى سعر 448 جنيها للجرام الواحد بخلاف المصنعية، كما سجل سعر الذهب عيار 24 الى 624 جنيها للجرام.
اما سعر الذهب عيار 18 فقد بلغ سعره حوالي 470 جنيها للجرام.

وبالنسبة لسعر اوقية الذهب فقد سجلت 1268 دولارا خلال بداية تعالت اليوم، كما بلغ سعر جنيه الذهب مبلغ 4376 جنيها مصريا.
وتتزامن هذه الارتفاعات مع الارتفاع الغير مسبوق لسعر الدولار الامريكي في السوق المصرية خلال الفترة الاخيرة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.