ارتفاع سعر الذهب في السعودية اليوم

ارتفاع سعر الذهب في السعودية اليوم
| بواسطة : islam app | بتاريخ 24 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 1:11 صباحًا
المصدر - متابعات

حرص العرب علي غيرهم من الشعوب الاخري علي التنوع في الذهب واقتناء ها المعدن النفيس، وتمتاز الرق الأوسط بالسحر والأساطير الخرافية عن الكنوز المفقودة لما تمتع به العرب من ثراء كبير قبل وقت سابق في الذهب، كالعادة تحتل المملكة العربية السعودية مراكز متقدمة في الذهب حيث توجد بها أنواع وأشكال متنوعة كما أن الشعب السعودي تمتاز طبقة كبيرة به الثراء مما يتيح لهؤلاء التنافس علي شراء مصوغات ذهبية كبيرة وكثيرة، وتتنوع أشكال المصوغات التى تتزين بها المرأة بوجه عام في العرب ولكن بوجه خاص في المملكة والخليج يعد الذهب من الأشياء التي تكون المحور الأول في الزواج ويطلب الأهالي كميات كبيرة وغير معقولة بخلاف الدول الأخرى التي تستاهل قليلا.

ايضا يهتم الكثير من المستثمرين وتجار الذهب معرفة الأسعار أول بأول وهذا لمعرفة التعاملات اليومية للوظائف الخاصة بهم , يعتبر الذهب من أكبر السلع التي تدخل في إقتصاد البلاد فعن طريق الذهب يمكن يرتفع الإقتصاد أو ينخفض في الكثير من الدول العربية , والذهب من السلع الأساسية في حياة الكثير من الأفراد والكثير من الأشخاص يحبون شراء الكثير من الذهب.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

حيث انة قد ساعد الطلب من آسيا -بما في ذلك الصين والهند- وصناديق المؤشرات على ارتفاع الأسعار هذا الأسبوع.

كما انة قد ارتفع سعر الذهب 0.1 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 1267.23 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1857 بتوقيت جرينتش وزادت الأسعار 1.4 بالمئة هذا الأسبوع معوضة بعضا من الخسائر التي منيت بها على مدار الأسابيع الثلاثة السابقة والتي بلغت 6.6 بالمئة.

حيث انة قد انهي اليوم سعر المعدن الأصفر الجلسة في العقود الأمريكية الآجلة على ارتفاع نسبته 0.02 بالمئة إلى 1267.70 دولار للأوقية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.