ارتفاع أسعار الذهب اليوم في السعودية

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في السعودية
| بواسطة : islam app | بتاريخ 20 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 2:52 مساءً
المصدر - متابعات

حيث لا زال الذهب يشهد حالة من الارتفاع في الأسعار في الأسواق السعودية حيث أن المعدن الأصفر اليوم في المملكة سجل ارتفاع بشكل مستمر ، بينما في الوقت الأخر يشهد بعض الانخفاضات الحادة وان الذهب قد فقد إلي ما يقرب من 40 جنيهاً من القيمة الأساسية للثمن للجرام في يومين .

سعر الذهب في السعودية اليوم والتي تشهد حالة من الجمود المتواصل وسط العزوف من قبل المواطنين علي شراء المعدن الأصفر في الأسواق حيث انه امتنع المواطنين عن الشراء بشكل كبير بسبب حالة الارتفاع الشديدة في سوق الذهب .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

سعر الذهب في السعودية اليوم حيث أن الذهب ارتفع اليوم بشكل قوي علي جميع الدول العربية بما فيهم مصر والمملكة العربية السعودية وذلك نتيجة للارتفاع الشديد في الورقة الخضراء الدولار وان الذهب والدولار مرتبطان ببعض ارتباط قوي وان الذهب مرتبط بالسعر العالمي ومرتبط بحالة الاقتصاد العالمية وفي نفس الوقت تدهو الحالة الاقتصادية في الدول العالمية يظل الذهب هو الملاذ الآمن للمستثمرين في الأسواق .

أسعار الذهب اليوم في السعودية

  • سعر الذهب عيار 24 بـ 608 جنيها.
  • سعر الذهب عيار 21 بـ 531 جنيها.
  • سعر الذهب عيار 18 بـ 456جنيها.
  •  سعر جنيه الذهب بـ 4356 جنيها.
  • سعر أوقية الذهب عالميا بـ 1254 دولارا.

حالة من عدم الاستقرار والتخبط يشهدها سعر الذهب منذ فترة كبيرة جداً وتسبب ارتفاع الأسعار إلي تدشين حملات مقاطعة لشراء الذهب خاصةً في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية التي يعيشها الشعب المصري، وقرر المواطنين في مصر وضع حد لتلاعب التجار بالأسعار وأطلقوا حملات للتسيير علي الشباب المقبلين علي الزواج لاستبدال الشبكة الذهب بالشبكة الفضية ولقيت اهتمام ورواج وتم تطبيقها بالفعل في بعض محافظات الصعيد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.