استقرار سعر الذهب اليوم في مصر

استقرار سعر الذهب اليوم في مصر
| بواسطة : islam app | بتاريخ 12 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 2:59 مساءً
المصدر - متابعات

تنشر سعر الذهب اليوم ليتعرف المواطن على كل جديد من الاخبار وقد باتت الاسعار فى الارتفاع العالمى ولا يستطيع اى احد ايقاف سعر جرام الذهب الى ادنى من ذلك الامر الذى جعل الكثير من الناس يصرحون بعدم الشراء من اى محل لحين تهدئة الوضع وقلة السعر ورغم ان هذا الاقتراح يحتاج الى سنوات عديدة بسبب ارتفاع الدولار وهو السبب الرئيسى فى ارتفاع باقى المنتجات الاخرى التى تشابها فى البيع والشراء ونحن على صدد اخباركم بكل جديد.

وبحسب تصريحات التجار حول المبادرة الشعبية التى أطلقها الأهالي حول إلغاء الشبكة، أنها بعض المواطنين بدأ بالفعل تطبيق هذه المبادرة الأمر الذي عاد بالمردود السلبي على واقع المعدن الأصفر داخل الأسواق المصرية، ومع إرتفاع سعر المواد الخامة التى تدخل في تصنيع الذهب، حيث بدأ الكثير من المواطنين بإلغاء الشبكة عند إجراءات الزواج بسبب التكاليف الباهظة التى لا يتحملها المواطن المصري.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويلجأ المستثمرين وأصحاب الأموال إلى شراء الذهب كونه يعتبر الملاذ الآمن لحفظ المال، إلا أن تذبذب الأسعار وارتفاعها تارة والإنخفاض المفاجئ تارة أخرى يجعل من الأمر منفراً تجاه شراء الذهب، هذا وتواصل داخل محلات الصاغة حالة من العزوف عن شراء الذهب من الأسواق بشكل واضح وسط ركود في حالة المبيعات اليومية، ومن المتوقع أن يواصل سعر الذهب اليوم في مصر سلسلة الإرتفاع خلال الأيام المقبلة، بسبب إرتفاع معدل الزواج في الجمهورية، إلى أن الخبراء أشاروا أن المقبلين على الزواج يلجئون إلى شراء الشبكة الفضية أو إلغاء الشبكة نهائياً.

شهدت أسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم، الأربعاء، ارتفاعا ملحوظا بقيمة 18 جنيها للجرام، حيث سجّل عيار “21” حوالي 525 جنيها للجرام، في حين بلغ عيار “24” نحو 600 جنيه.

وسجّل عيار “18” قيمة 450 جنيها، وعيار 14 بلغ 350 جنيها، وسجل الجنيه الذهب 2503.54 جنيه، وبلغت أوقية الذهب 1255.65 دولار.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.