ارتفاع سعر الذهب اليوم في مصر

ارتفاع سعر الذهب اليوم في مصر
| بواسطة : islam app | بتاريخ 10 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 2:24 مساءً
المصدر - متابعات

وبحسب تصريحات التجار حول المبادرة الشعبية التى أطلقها الأهالي حول إلغاء الشبكة، أنها بعض المواطنين بدأ بالفعل تطبيق هذه المبادرة الأمر الذي عاد بالمردود السلبي على واقع المعدن الأصفر داخل الأسواق المصرية، ومع إرتفاع سعر المواد الخامة التى تدخل في تصنيع الذهب، حيث بدأ الكثير من المواطنين بإلغاء الشبكة عند إجراءات الزواج بسبب التكاليف الباهظة التى لا يتحملها المواطن المصري.

ويتطلع المواطنين في مصر البحث عن جميع السبل لشراء الذهب اللازم لإتمام عملية الزواج في الجمهورية، كون الذهب معدن أساسي في الإجراءات الإعتيادية، كذلك بسبب رفض الكثير من العائلات اتمام الفرح بدون إحضار الشبكة رغم الإرتفاع الظاهري في قيمة البيع والشراء، الأمر الذي يضع الزوج في معضلة يتوجب عليه شراء الذهب بسعر مرتفع وتكاليف باهظة أو تأجيل موعد الزفاف، كما يطالب المواطنين الحكومة المصرية محاولة حل جذور الإشكالية المتسببة بإرتفاع معدل سعر الذهب وذلك بخلاف السعر العالمي في الأسواق.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

شهدت أسعار الذهب اليوم، الاثنين استقرارا على ارتفاعات أمس الاحد بقيمة 10 جنيهات للجرام، ليستقر اليوم خلال مستهل التعاملات، حيث سجّل عيار “21” حوالي 496 جنيهًا للجرام، في حين بلغ عيار “24” نحو 567 جنيهًا.

وسجّل عيار “18” قيمة 425 جنيها، وعيار 14 بلغ 331 جنيها، وسجل الجنيه الذهب 2503.00 جنيه، وبلغت أوقية الذهب 2503.00 دولار.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.