ارتفاع سعر الذهب بالمصنعية في محلات الصاغة

ارتفاع سعر الذهب بالمصنعية في محلات الصاغة
| بواسطة : islam app | بتاريخ 7 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 2:36 مساءً
المصدر - متابعات

يؤكد التجار أن سعر الذهب اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري يواجه حالة من العزلة بسبب عزوف المواطنين عن الشراء بسبب إرتفاع قيمة بيع الذهب بالأسواق.

وبحسب تصريحات التجار حول المبادرة الشعبية التى أطلقها الأهالي حول إلغاء الشبكة، أنها بعض المواطنين بدأ بالفعل تطبيق هذه المبادرة الأمر الذي عاد بالمردود السلبي على واقع المعدن الأصفر داخل الأسواق المصرية، ومع إرتفاع سعر المواد الخامة التى تدخل في تصنيع الذهب، حيث بدأ الكثير من المواطنين بإلغاء الشبكة عند إجراءات الزواج بسبب التكاليف الباهظة التى لا يتحملها المواطن المصري.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويبحث المواطن المصري بشتى الطرق عن توفير المال من أجل شراء الذهب والذي يعرف انه أساسي عند الزواج، وذلك بسبب رفض بعض العائلات التخلي عن الشبكة عند اتمام الزواج، الامر الذي يضع المقبلين على الزواج على مفترق طرق بداية بغلاء الأسعار ونهاية بقلة المال اللازم لشراء الذهب.

كانت أسواق المعدن الأصفر قد شهدت ارتفاعا ملحوظا في الأيام القليلة الماضية، وارتفعت الأسعار لتصل إلى مستويات قياسية تاريخية لم يسبق لها مثيل، مما أدى إلى حالة من الركود الملحوظ في محلات الصاغة، ويؤكد المتعاملون أن سعر الذهب اليوم في مصر مقابل الجنيه يعاني  حالة من عدم الاستقرار نتيجة امتناع المصريين عن الشراء والبيع بسبب إرتفاع قيمة الذهب بالمحلات.

ويعاني سعر الذهب بالمصنعية في محلات الصاغة التغير الدائم، حيث استمرت أسعار الذهب اليوم في مصر في الارتفاع الشديد مرة أخرى في الفترة الأخيرة بسبب العلاقة بين سعر الذهب اليوم وأسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والصرافة، والبنوك الرسمية، ولكن الأسعار بدأت في الانخفاض منذ يومين متأثرة بالسعر العالمي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.