استقرار سعر الذهب اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري

استقرار سعر الذهب اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري
| بواسطة : islam app | بتاريخ 5 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 1:47 مساءً
المصدر - متابعات

يؤكد التجار أن سعر الذهب اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري يواجه حالة من العزلة بسبب عزوف المواطنين عن الشراء بسبب إرتفاع قيمة بيع الذهب بالأسواق.

وبحسب تصريحات التجار حول المبادرة الشعبية التى أطلقها الأهالي حول إلغاء الشبكة، أنها بعض المواطنين بدأ بالفعل تطبيق هذه المبادرة الأمر الذي عاد بالمردود السلبي على واقع المعدن الأصفر داخل الأسواق المصرية، ومع إرتفاع سعر المواد الخامة التى تدخل في تصنيع الذهب، حيث بدأ الكثير من المواطنين بإلغاء الشبكة عند إجراءات الزواج بسبب التكاليف الباهظة التى لا يتحملها المواطن المصري.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويعتبر الذهب في مصر الملاذ الآمن لأصحاب الاموال بسبب حالة التذبذب في قيمة صرف وبيع الدولار في السوق السوداء، إلا أن حالة الإرتفاع تجعل من المعدن الأصفر غير مرغوب في الآونة الأخيرة.

وقد اعلن إيهاب واصف ان سعر جرام الذهب مرتفع بسبب ارتفاع الورقة الخضراء فى السوق السوداء وذلك راجع ايضا الى عدة اسباب من اهمها عدم مقدرة الدولة على حل تلك المشكلة التى اصبحت من الامور الاولية التى لا بد ان يهتم بها المسئولين وسيكون على الحكومة عبئ كبير فى حالة عدم المقدرة على تفهم الامر وكشف الحقائق للناس لكى يعرفوا ما اوضاع اقتصاد بلدهم ولمعرفة قيمة كل الجرامات من الذهب فى التالى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.