ارتفاع سعر الذهب اليوم في مصر

ارتفاع سعر الذهب اليوم في مصر
| بواسطة : islam app | بتاريخ 30 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 1:34 مساءً
المصدر - متابعات

ويواصل الذهب داخل محلات الصاغة حالة من الإستقرار الواضح وتراجع في نسبة الإقبال من المواطنين، الأمر الذي دفع بعض الأزواج من الإستغناء عن الشبكة من أجل اتمام الزواج، حيث لوحظ تراجع نسبة العرض والطلب الأمر الذي ينذر بخسائر مادية للتجار في مصر وذلك بسبب تكدس الذهب وعدم الإقبال عليه، حيث بدأ الكثير من الأزواج بإهمال الشبكة وسط رفع سقف المستلزمات في قائمة الزواج.

هذا يرتبط سعر الذهب اليوم في مصر بإرتفاع عملة سعر الدولار اليوم داخل السوق السوداء وذلك عبر علاقة تكاملية، حيث يلجئ التجار وأصحاب العملات إلى شراء الذهب الأكثر أمناً عند إرتفاع قيمة صرف الدولار بالسوق السوداء، حيث يتعرض سعر الذهب إلى حالة من الركود التام بسبب إرتفاع الأسعار التى تجعل المواطنين في حالة من العزوف، الأمر الذي يجعل سوق الأصفر في تراجع ملحوظ، والذي على أثره يتعب الأمر كاهل التجار خصوصاً مع إرتفاع تكاليف المصنعية على المواد الخام، ومن المتوقع أن يواصل سعر الذهب اليوم في مصر سلسلة الإرتفاع خلال الأيام المقبلة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تواجه أسعار الذهب اليوم في مصر متغيرات كثيرة، حيث يشهد بسعر مختلف من يوم لأخر في الفترة الأخيرة، ويشهد حالة غيرة مستقرة من إرتفاع لإرتفاع متزايد، خاصة في هذة الفترة الغير مستقرة في مصر اقتصاديا، من المتوقع أن يزداد سعره مرة أخرى، ويستمر في ذلك لعدة شهور قادمة, وقد قام مصدر موثوق منه في السوق المصري لأسعار الذهب بالتأكيد على أن سعر الذهب من المتوقع أن يستمر في الزيادة في الفترة القادمة في مصر، ومن المتوقع أيضا أن يزداد بشكل كبير أيضا، وكان هذا التوقع بناء على عملية الارتفاع في سعر الدولار وصرفه وتجاوزه لسعر الثلاثة عشر جنيها في الفترة الأخيرة.

حيث انة يضاف إلى أسعار الذهب الرسمية ما يتراوح بين 24 و60 جنيهًا قيمة المصنعية والدمغة، والتي يحصل عليها التجار أو صاحب محل الصاغة، حيث ارتفع سعر الجرام عيار “21” إلى 540 جنيهًا بعد إضافة قيمة المصنعية والدمغة، ووصل عيار “24” إلى 608 جنيهًا، في حين وصل عيار “18” نحو 471 جنيهًا.
كما اكد اليوم المهندس رفيق عباسي، رئيس شعبة المشغولات الذهبية باتحاد الصناعات، علي ان البورصات العالمية للذهب، قد شهدت خلال الفترة الماضية، ارتفاعًا بشكل يومي .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.