ارتفاع أسعار الذهب اليوم فى مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم فى مصر
| بواسطة : islam app | بتاريخ 28 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 3:42 مساءً
المصدر - متابعات

وصل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في مصر إلي حوالى 546 جنية مصري لأغير من غير مصنعية ،أسعار الذهب اليوم ،في حين قد وصل سعر جرام الذهب عيار 22اليوم في مصر إلي حوالى501جنية مصري لأغير من غير مصنعية،بينما وصل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في مصر إلي حوالى 478 جنية مصري لأغير من غير مصنعية،ووصل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في مصر إلي حوالى 410 جنية مصري لأغير من غير مصنعية.

كما انه وصل سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم في مصر إلي حوالى 319 جنية مصري لأغير من غير مصنعية،في الوقت الذي قد وصل سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم في مصر إلي حوالى 273 جنية مصري لأغير من غير مصنعية،والآن سوف نوضح سعر الذهب في سوق المال بالجنية المصري والدولار الأمريكي فتابعونا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ولا تزال محلات الصاغة تعاني بشكل واضح بسبب أسعار الذهب المرتفعة اليوم في مصر بسبب قلة إقبال المواطنين على شراء المصوغات الذهبية، حيث أن سعر الذهب يرتبط بسعر صرف الدولار الذي يوجه ضربة قاضية للاقتصاد المصري مستقبلياً، محدثاً معه انخفاض كبير في سعر الجنيه المصري الذي أصبح علي شفاة الهاوية وتفاقم الأزمة بشكل ملحوظ، إلى جانب أسعار المواد التموينية الأساسية التي يحتاج لها المواطن بشكل أساسي في حياته اليومية، لتصبح باهظة الثمن ولا يستطيع شراءها، ومن جانب أخر فقد أشارت الحكومة المصرية أن مصر تواجه أزمة كارثية، وستحاول بشتي الطرق تخطيها، من الخلال القضاء على السوق.

مع الزيادة المستمر فى كل اسعار المنتجات المتاحة للاستخدام من قبل المواطنين الا ان هناك ارتفاع كبير فى سعر الذهب اليوم الاربعاء 28-9-2016 فى محلات الصاغة التى تشتكى من عدم وجود مشترى للشراء منها رغم انها لديها العديد من القطع الذهبية الممتازة الا ان هناك حالة من الركود التجارى بسبب ارتفاع سعر دولار امريكا الذى اصبح يقلل من شأن الاقتصاد المصرى الذى كان من قبل ثابت عند حدود ولم يعد هناك احتياطى نقدى داخل البلد لتقديم المساعدات فالعملات الاجنبية واسعارها الخيالية جعلت جرام الذهب يصل النهاردة الى 500 جنيه للجرام الواحد وهناك زيادة كبيرة يوما بعد يوم وهذا يسمى الخراب الحقيقى للبلاد الذى لم يكن متوقع من قبل اى مواطن مصرى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.