ارتفاع سعر الذهب اليوم في مصر

ارتفاع سعر الذهب اليوم في مصر
| بواسطة : islam app | بتاريخ 26 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 3:54 مساءً
المصدر - متابعات

يواصل الذهب داخل محلات الصاغة حالة من الإستقرار الواضح وتراجع في نسبة الإقبال من المواطنين، الأمر الذي دفع بعض الأزواج من الإستغناء عن الشبكة من أجل اتمام الزواج، حيث لوحظ تراجع نسبة العرض والطلب الأمر الذي ينذر بخسائر مادية للتجار في مصر وذلك بسبب تكدس الذهب وعدم الإقبال عليه، حيث بدأ الكثير من الأزواج بإهمال الشبكة وسط رفع سقف المستلزمات في قائمة الزواج.

ومع بداية التداول اليوم في الأسواق تواصل اسعار الذهب حالة من الإستقرار الواضح في قيمة البيع والشراء وعزوف المواطنين عن الإقبال بشكل واضح وملموس وذلك بسبب الغلاء الواضح في قيمة العيارات المختلفة لأسعار الذهب، حيث يعاني التجار من الكساد وتوقف المبيعات بالضرر المادي الذي يعود علي الإلتزامات المالية الخاصة بهم.
ويواصل التجار في الجمهورية مطالبة الحكومة والبنك المركزي بضرورة التدخل لمنع إنهيار سوق الذهب، وذلك وسط الإرتفاع المتواصل بالأسعار وعزوف المواطنين عن الشراء والبيع.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

فيعتبر ارتفاع سعر الذهب فى مصر اثر تاثير سلبى على حركة البيع و الشراء فى محلات الصاغة حيث انه تعانى الصاغة حالة من الكساد العام فكان الذهب من المعادن النفيثة التى يتم الاقبال عليها كثيرا حيث ان اكثر النساء تحب شراء الذهب حيث كان جزء من اساسيات الزواج فى تقديم الشباب للذهب كشبكة للعروسة و لكن اليوم بعد هذا الارتفاع اصبح الاتفاقات على اشياء بسيطة جدا من الذهب للمساهمة فى حل ازمة الشباب .

و بعد ارتفاع سعر الذهب فى مصر قامت الحكومة باصدار نوع ذهب جديد عيار 14 حيث تم تتداولة فى الاسواق لحل الازمة حيث تكون اسعاره اقل من اسعار الذهب عيار ال 24 و عيار ال21 الذى يتم التركيز عليهم فى شراء الذهب فقد قامت مناطق فى صعيد مصر بمنع شراء الذهب الذى كان جزء لا يتجزاء من اساسيات الزواج فى صعيد مصر و لكن ما تم وصوله من ارتفاع سعر الذهب فى مصر .

يعتبر الذهب من الأشياء التي تسعد العروس في الزواج ومن الأساسيات الأولي في قواعد الزواج ولكن مع ارتفاع سعر الذهب إدي إلى أن تقوم بعض المحافظات في مصر بعمل حمله مقاطعه لشراء الذهب ورفع شعار لا لشبكة العروسة الأمر الذي أدي إلى تدهور حاله  تجار الذهب بعد قله شراء المنتجات الذهبية  وصرح أحد تجار الذهب أن السبب فى غلاء سعر الذهب هو ارتفاع سعر الدولار.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.