تراجع أسعار الذهب اليوم بالسعودية

تراجع أسعار الذهب اليوم بالسعودية
| بواسطة : islam app | بتاريخ 24 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2016 - 3:50 مساءً
المصدر - متابعات

استقرار سعر الذهب اليوم في السعودية في محلات الصاغة، أسعار الذهب كل يوم في هبوط وإرتفاع فهو في تذبذب مستمر بسبب إرتفاع وهبوط الدولار الأمريكي، ولكن يسجل سعر الذهب اليوم إرتفاع ملحوظ في سعره في مصر، حيث لم يستطع الكثيرين من المواطنين شراء الذهب وخاصة ممن لديهم مناسبات وإحتفالات مثل زواج أو خطبة فهي تعتبر من العادات والتقاليد القديمة، وبسبب إرتفاع الدولار الامريكي حالياً، تم إرتفاع سعر الذهب الأصفر والنفيس وليس الذهب بل جميع السلع تواصل إرتفاعها بسبب إرتفاع الدولار الأمريكي في الأسواق الأوروبية، وبسبب إرتفاع الدولار الامريكي تم ارتفاع سعر الجرام للذهب وايضا ارتفاع مصنعية الذهب في محلات الصاغة الكبرى للتجار.

وتذمر تجار الذهب من إرتفاع سعر الذهب حالياً بسبب إرتفاع الدولار الأمريكي الامر الذي جعل المواطن يقاطع شراء الذهب وتدهور حالة التجار في بيع الذهب لإرتفاع سعر الجرام والمصنعية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أسعار الذهب اليوم في الأسواق الرسمية :

الوحدة  ريال سعودي  دولار امريكي
سعر الذهب عيار 24 قيراط 161.20 ريال 42.99 $
سعر الذهب عيار 22 قيراط 147.77 ريال 39.41 $
سعر الذهب عيار 21 قيراط 141.05 ريال 37.62 $
سعر الذهب عيار 18 قيراط 120.90 ريال 32.25 $
سعر الذهب عيار 14 قيراط 94.03 ريال 25.08 $
سعر الجنية الذهب (وزن 8 جرام , عيار 21 قيراط ) 1,128.39 ريال 300.96 $

أسعار جرام الذهب اليوم في السعودية معلومات اقتصادية هامة للغاية فهي تهم المقبلين علي الزواج من الرجال والنساء من السعودية وأسعار جرام الذهب اليوم في السعودية بصفة عامة تهم المستثمرين في السعودية نظرا لان الذهب مرتبط بالاقتصاد العالمي وفي الوقت الذي تدهورت فيه اقتصاد الكثير من الدول بقي الذهب ملاذ آمن للكثيرين سواء في السعودية أو بباقي الدول العربية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.