ارتفاع أسعار الذهب فى مصر اليوم

ارتفاع أسعار الذهب فى مصر اليوم
| بواسطة : islam app | بتاريخ 22 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 22 سبتمبر 2016 - 4:40 مساءً
المصدر - متابعات

شهدت أسعار الذهب، اليوم، الخميس، ارتفاعا ملحوظا بقيمة 6 جنيهات للجرام، خلال مستهل التعاملات، حيث سجّل عيار “21” حوالي 468 جنيهًا، في حين بلغ عيار “24” نحو 535 جنيهًا.

وسجّل عيار “18” قيمة 401 جنيه، وعيار 14 بلغ 312 جنيها، وسجل الجنيه الذهب 2620.6 جنيه، وبلغت أوقية الذهب بالبورصات العالمية 1314.50 دولار.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

مع أسعار الذهب اليوم الخميس وبعد فترة العيد والركود في المبيع والشراء للذهب يستمر ارتفاع سعر الذهب بشكل غير مسبوق حيث أنه وصل لأعلي مستوياته عن 15 شهر مضوا، وبسبب ارتفاع سعر الذهب عالمياً تزيد أسعار الذهب في مصر بجانب ارتفاع سعر الدولار وذلك بسبب انفصال بريطانيا عن الإتحاد الأوروبي في عام 2016، مما أدي إلى ارتفاع الدولار مقابل هبوط الجنية الإسترليني وزيادة الأوقية الذهبية عالمياً إلى 1330 دولار.

ومما هو مثير للدهشة قلة معدن الذهب في الأسواق وذلك لاتجاه المستثمرين لشراء الذهب لكي يكون وسيلة للأمان بسبب انهيار بعض من البورصات في العالم، وكذلك مع ارتفاع الذهب حدث ارتفاع للمصنعية بدورها على الجرام الواحد من 25 جنية مصري إلى 60 جنية مصري، ويأخذ العامل 3 جنيهات عمولة شغل وهذا سبب وجود فروق في الأسعار بين محلات المجوهرات الذهبية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.