استقرار أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة المصرية

استقرار أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة المصرية
| بواسطة : islam app | بتاريخ 20 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 2:40 مساءً
المصدر - متابعات

استقرت أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة ، و لكن بالرغم م نالاستقرار في أسعار الذهب اليوم الاّ أن الاسعار مازالت مرتفعة ، الأمر الذي أدي الي استمرار المقاطعة التي قام بها العديد من المواطنين نتيجة ارتفاع الأسعار ، مما أدي الي استمرار ركود السوق الخاص بالذهب .

حيث يسجل عيار 21 سعر 466 جنيهاً، ولا يزال السعر العالمي يسجل لسعر الأوقية 1330 دولاراً أمريكياً، وقد سجلت أسعار الذهب في الأسواق ومحلات الصاغة حتى تمام الساعة السابعة مساءً من هذا اليوم كما يلي، عيار 18 بـ 400 جنيهاً، وعيار 21 بـ 466 جنيهاً، عيار 24 يسجل 534 جنيهاً، قيمة الذهب في الجنيه: 3736 جنيهاً، أما السعر العالمي فقد استقر عند 1330 دولارا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

و تمر السوق الخاصة بالذهب خلال تعاملات اليوم بحالة من الاستقرار ، و بالمقارنه بالارتفاعات التي شهدتها أسعار الذهب خلال الفترة الماضية فتعتبر ارتفاعات اليوم في أسعار الذهب ارتفاعات نسبية جدا ، و قد ارتفعت أسعار الذهب خلال الفترة الماضية بشكل جنوني و ذلك بسبب الارتفاعات التي مرت بها أسعار الدولار خلال التعاملات في السوق السوداء ، حيث تخطت أسعار الدولار حاجز ال13 جنيه خلال التعاملات في الفترة الماضية ، و يعد الارتفاع في سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء هو السبب الرئيسي وراء ارتفاع سعر الذهب في محلات الصاغة .

ومع بداية التداول اليوم في الأسواق تواصل اسعار الذهب حالة من الإستقرار الواضح في قيمة البيع والشراء وعزوف المواطنين عن الإقبال بشكل واضح وملموس وذلك بسبب الغلاء الواضح في قيمة العيارات المختلفة لأسعار الذهب، حيث يعاني التجار من الكساد وتوقف المبيعات بالضرر المادي الذي يعود علي الإلتزامات المالية الخاصة بهم.
ويواصل التجار في الجمهورية مطالبة الحكومة والبنك المركزي بضرورة التدخل لمنع إنهيار سوق الذهب، وذلك وسط الإرتفاع المتواصل بالأسعار وعزوف المواطنين عن الشراء والبيع.
سعر الذهب اليوم

يواصل الذهب داخل محلات الصاغة حالة من الإستقرار الواضح وتراجع في نسبة الإقبال من المواطنين، الأمر الذي دفع بعض الأزواج من الإستغناء عن الشبكة من أجل اتمام الزواج، حيث لوحظ تراجع نسبة العرض والطلب الأمر الذي ينذر بخسائر مادية للتجار في مصر وذلك بسبب تكدس الذهب وعدم الإقبال عليه، حيث بدأ الكثير من الأزواج بإهمال الشبكة وسط رفع سقف المستلزمات في قائمة الزواج.
سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.