الفنانة ديانا حداد تستعد لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن احتفالات الإمارات بعيد الإتحاد الـ45

الفنانة ديانا حداد تستعد لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن احتفالات الإمارات بعيد الإتحاد الـ45
| بواسطة : islam app | بتاريخ 2 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 2:22 صباحًا
المصدر - متابعات

حلت الفنانة ديانا حداد وضمن أعمالها الإنسانية والتوعوية في خدمة المجتمع، ضيفة على “جامعة الخليج الطبية” بإمارة عجمان، بدولة الإمارات العربية المتحدة، في اليوم المخصص للتوعية والوقاية من مرض السكري والذي حمل عنوان (عد خطواتك)، بحضور الطلبة والطالبات وعدد من مسؤولي الجامعة.

تأتي تلك الخطوة لتسليط الضوء على مرض السكري والوقاية منه، ضمن شهر مرض السكري في العالم الذي يصادف هذا الشهر نوفمبر، وتحدثت لطلاب الجامعة بعد الإلتقاء بهم في قاعة الجامعة عن تأثير السكري، وخطوات النجاة منه، وأوضحت في كلمتها ألقتها خلال الجلسة أنها واحدة من الأشخاص الذين عانوا من هذا الموضوع مع والدتها، التي كانت مريضة بالسكري قبل وفاتها، وأكدت أن أي شخص مريض بهذا الداء يشعر بالمعاناة بشكل مستمر في حياته اليومية ويفتقد العديد من الأطعمة، إلى جانب التزامه بالعديد من الأدوية وأوقات معينة وثابتة للعلاج.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تستعد الفنانة ديانا حداد، لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن احتفالات الإمارات بعيد الإتحاد الـ45، وذلك على مسرح ستاد هزاع، في مدينة العين في تمام الساعة 9 مساءً، ومن المقرر ستقدم ديانا، باقة من أجمل أغانيها التي يعشقها الجمهور

حرصت المطربة ديانا حداد على مشاركة جمهورها “فيديو” خوضها تحدى المانيكان مع فرقتها الموسيقة عبر موقع التغريدات المصغرة تويتر.

يذكر أن العديد من نجوم الفن والرياضة خاضوا التحدى، وهو عبارة عن الوقوف فى حالة ثبات تشبه المانيكان فى محلات الملابس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.