النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعود من أمريكا بعدما تسلمت جائزة من مهرجان “BAMA” الذي أقيم أول أمس

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعود من أمريكا بعدما تسلمت جائزة من مهرجان “BAMA” الذي أقيم أول أمس
| بواسطة : islam app | بتاريخ 1 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 2:30 صباحًا
المصدر - متابعات

عادت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من أمريكا بعدما تسلمت جائزة من مهرجان “BAMA” الذي أقيم أول أمس، بحضور نخبة من نجوم الفن العربي والعالمي.

وفي السياق نفسه، أعربت هيفاء عن سعادتها للفوز بهذه الجائزة المختلفة والمميزة، التي تعتبرها بمثابة مسئولية كبيرة؛ من أجل تقديم فن هادف ومختلف خلال الفترة المقبلة؛ من أجل إسعاد جمهورها المتواجد في جميع أنحاء العالم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتستعد هيفاء خلال الأيام المقبلة؛ للبدء في تصوير مسلسلها الجديد الذي من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل، وهو من إنتاج شركة بلاك إند وايت التي يترأس مجلس إدارتها ياسر سليم.

وفي سياق آخر، تستعد هيفاء أيضًا خلال الأيام القليلة المقبلة لطرح ألبومها الجديد الذي يضم باقة منوعة من الأغنيات، وسيتم طرحه في مجموعة كبيرة من الدول في وقت واحد

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لأول ظهور للنجمة هيفاء وهبي على الشاشة الصغيرة من خلال إعلان لمعكرونة سورية اسمها “دانا” صوّر في العام 1995 أي قبل 20 عاماً وهو من إخراج عمر سيف.
هيفا ممثلة منذ ظهورها الأول، وهي الفنانات اللواتي جهدن ليصلن إلى أعلى المراتب وحققت هدفها وصارت نجمة تشغل مواقع التواصل الاجتماعي بكلمة أو بمجرّد صورة.

كعادتها استطاعت الفنانة المتألقة دوما هيفاء وهبي، أن تخطف الأضواء خلال حفل Big Apple Music Awards الذي أقيم مؤخرا فى مدينة نيويورك الأمريكية.

 هيفاء فازت بالجائزة الماسية The Diamond Apple Award بالإضافة إلى حصولها على جائزة أكثر الفنانات العربيات شهرة.

 ارتدت هيفاء خلال الحفل فستانين الأول كان طويلا ومرصعا باللون الذهبي، والثاني قصيرا وبكم واحد فقط، وتميّز بلونه الذهبي اللامع، أرفقته مع حذاء مميز من توقيع “ديور“.

 هيفاء أعربت عن سعادتها للفوز بهذه الجائزة المختلفة والمميزة، التي تعتبرها بمثابة مسئولية كبيرة، من أجل تقديم فن هادف ومختلف خلال الفترة القادمة من أجل إسعاد جمهورها المتواجد في جميع أنحاء العالم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.