الفنانة نانسي عجرم تحيي حفلاً في أبو ظبي في مهرجان “يا سلام”

الفنانة نانسي عجرم تحيي حفلاً في أبو ظبي في مهرجان “يا سلام”
| بواسطة : islam app | بتاريخ 29 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 1:17 صباحًا
المصدر - متابعات

انتهت نانسي عجرم من تسجيل وتنفيذ ألبومها الغنائي الجديد، الذى يحمل عنوان “نانسي 9″، وقد تم طرح البوستر المبدئي للألبوم بالفعل، ومن المقرر إصداره خلال الأسابيع المقبلة.
وكانت آخر أغنيات الألبوم، التي تم تسجيلها في مصر، من كلمات الشاعر محمد رفاعي، ولحن وليد سعد وتوزيع طارق مذكور، وتتعاون نانسي في الألبوم مع الشاعر خالد تاج الدين، والملحن خالد عز، والشاعر الغنائي بهاء الديــن محمد، إضافــة إلــى وليــد سعـد وطـارق مذكـور.
من جانب اخر تستعد نانسي لإحياء عدد من الحفلات ما بين مصر ودبي مع عدد من كبار نجوم الفن العربي والعراقي وعلى رأسهم الفنان الكبير كاظم الساهر وذلك في اعياد راس السنة الميلادية.

أحيت الفنانة نانسي عجرم مؤخّراً حفلاً في أبو ظبي في مهرجان “يا سلام”، حضره الآلاف من معجبيها الذين جاؤوا خصّيصاً من أجل محبّتهم الكبيرة لها ويستمتعوا ويرقصوا على وقع أغانيها الناجحة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

نانسي سحرت الحضور بإطلالتها الكلاسيكية التي أظهرت فيها أنوثتها، وارتدت جمبسوت من الجلد باللون الأسود، وتركت شعرها النّاعم ينسدل على كتفيها بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات القليلة، واعتمدت مكياجاً هادئاً بألوان ترابية.

ونشرت عجرم عدّة صور من هناك عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، التي عبّرت فيها عن سعادتها الكبيرة بنجاح هذا الحفل وأرجعت سبب نجاح إلى جمهورها، كما كتبت على إحدى الصّور.

تألقت نجمات هذا الأسبوع بإطلالاتٍ مبهرة ومتجددة لم نشهدها بها من قبل. فمن نجماتنا العربيات حضورٌ ملفت للفنانة نانسي عجرم بالرداء السروالي من الجلد الأسود أحيت بأسلوبه الجامح والمتفرد عن سائر إطلالاتها المعهودة حفلاً ناجحاً في أبوظبي.

ومن أبو ظبي أيضاً إطلالة آسرة باللون الأحمر للنجمة كارول سماحة بفستان من مجموعة باسيل سودا مدحت قصته رشاقتها فبدت مميزة.

بريقٌ عكسه حضور هيفاء وهبي بالخطوط الذهبية بفستان مضيئ من علامة بالمان Balmain اختارته لتتسلم جائزتها خلال حفل توزيع الجوائز Big Apple Music Awards.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.