الفنانة نانسي عجرم عضو لجنة تحكيم برنامج أراب أيدول ” تتعاطف مع متسابقة مصرية تدعي مروي علام

الفنانة نانسي عجرم عضو لجنة تحكيم برنامج أراب أيدول ” تتعاطف مع متسابقة مصرية تدعي مروي علام
| بواسطة : islam app | بتاريخ 27 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 1:14 صباحًا
المصدر - متابعات

لا زالت تجارب الأداء في مصر مستمرّة، واللجنة تُعطي آخر الفرص للمواهب العربية للتأهل إلى مرحلة التصفيات في بيروت، حيث تلتقي لجنة تحكيم Arab Idol من جديد للحكم على أداء المواهب.

ورغم تعدّد مواهب ميرنا بين التمثيل والرقص، إلّا أنّها لم تفلح في إقناع اللجنة بصوتها وإختيارها للأغنية التي أدّتها، ما جعل أحلام تتمايل ووائل ونانسي يرقصان قبل التصويت، بخلاف أحمد الجراح وداليا سعيد اللذين أقعنا لجنة التحكيم وحصلا على 4 “نعم”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أوشك اليوم الأخير من تجارب الأداء في مصر على الإنتهاء، وقد تأهّل كلٌّ من إسراء جمال وحسين محمد، إلى أن دخلت مروة علّام إلى قاعة التجارب، هي التي روت ظروف فشلها في العديد من التجارب في حياتها بعد إنفصالها وسكنها في طنطا فأبكت نانسي عجرم وكان صعباً على وائل أن يصوّت بـ”كلّا”، وإنهارت مروة عند خروجها.

ورغم عدم إقتناع اللجنة الكامل بموهبة وصوت عمر حمدي، إلّا أنّهم أعطوه فرصة لإثبات موهبته وحضوره في مرحلة الغناء الجماعي والمنفرد في بيروت.

تعاطفت الفنانة نانسي عجرم عضو لجنة تحكيم برنامج أراب أيدول ” مع متسابقة مصرية تدعي مروي علام، حيث بكت بعدما رفض وائل كافوري إعطاءها الفرصة.

وذكرت مروي إنها مطلقة، وتعول طفلين وتحلم دائما بالمشاركة بالبرنامج لتتخطي أزمة فشلها في الزواج، ثم غنت أغنية “سيد الحبايب”، مما تسبب في تأثر لجنة التحكيم ونانسي بشكل خاص.

يذكر أن برنامج « أراب أيدول» يذاع على فضائية، « إم بي سي مصر»، ويشارك في لجنة التحكيم، « وائل كافوري، نانسي عجرم، أحلام، حسن الشافعي».

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.