النجمة اللبنانية إليسا تحتفل بالعيد الوطني لاستقلال لبنان عبر حسابها الخاص على موقع تويتر

النجمة اللبنانية إليسا تحتفل بالعيد الوطني لاستقلال لبنان عبر حسابها الخاص على موقع تويتر
| بواسطة : islam app | بتاريخ 25 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 1:20 صباحًا
المصدر - متابعات

احتفلت النجمة اللبنانية إليسا بالعيد الوطني لاستقلال لبنان عبر حسابها الخاص على موقع تويتر، إذ شاركت صورة لعلم وطنها لبنان، معربة عن سعادتها بهذا العيد.

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قد طرحت كليب “سهرنا يا ليل” للنجمة اللبنانية إليسا عبر القناة الرسمية للشركة عبر موقع يوتيوب اليوم، ويأتي ذلك بعد طرح إليسا الكليب حصريًا عبر تطبيق أنغامي قبل أيام

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

بعد إنتشار العديد من الشائعات حول زواج النجمة اللبنانية إليسا وحملها وبعدما كانت إليسا بادرت لنفي كل تلك الشائعات ووصف من كتب مثل تلك الأخبار بالصحافة الصفراء علمت مصادر أوائل نيوز أن النجمة اللبنانية تفكر جدياً بالتوجه إلى القضاء لتقديم شكاوي ضد كل من ساهم بنشر تلك الشائعات المغرضة حولها.

نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وجود أزمات بينها ومواطنتها الفنانة إليسا، مؤكدة أن الأخيرة طيبة ولذيذة ويوجد بينهما نوع من الكيمياء.
وأضاف: ليس صحيحاً أنني وإليسا لا نحب بعضنا، ولقاؤنا يؤكد عكس ذلك، إليسا فنانة بحالها وطيبة ولذيذة، وبعض الأشخاص يفهمونها بشكل خاطئ لأنها فنانة، وليس بإمكان أي فنان أن يكون جاهزاً 24 ساعة في اليوم وأن يرضي الكل.
واستكملت: ما حصل بيني وبين إليسا كان مجرد سوء تفاهم تم تضخيمه إعلامياً، وهو ليس خلافاً عميقاً وشخصياً، بدليل أننا عندما نلتقي يكون بيننا نوع من الكيمياء، وهذا بدا واضحاً عندما غنينا معاً، الفنانون يرتاحون أكثر عندما يلتقون في مكان خاص وليس عاماً، ويتعاملون معًا بطريقة فيها حرية أكثر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.