المطربة اللبنانية إليسا تنفي خبر زواجها وإرتباطها بأحد رجال الأعمال في قبرص

المطربة اللبنانية إليسا تنفي خبر زواجها وإرتباطها بأحد رجال الأعمال في قبرص
| بواسطة : islam app | بتاريخ 23 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 1:20 صباحًا
المصدر - متابعات

بدأت منذ قليل النجمة اللبنانية إليسا حفلتها الغنائية في دبي بأغنية “سهرنا يا ليل”، والتي تحييها مع النجم العراقي ماجد المهندس، ضمن حفلات شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وكانت إليسا  شاركت مقطع فيديو لها عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” مع سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قبل بداية حفلتها في دبي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كما طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كليب “سهرنا يا ليل” للنجمة اللبنانية إليسا عبر القناة الرسمية للشركة عبر موقع يوتيوب أمس الخميس، وذلك بعد أن طرحت إليسا الكليب حصريًا عبر تطبيق أنغامي قبل أيام

كتبت المطربة اللبنانية اليسا عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” عدة تغريدات توضح فيها حقيقة شائعات زواجها وحملها التى انتشرت خلال الأيام الماضية، حيق انتشر أنها تزوجت وحملت بالسر، وعلقت اليسا على ذلك قائلة: “سمعت الكثير من الشائعات فى الأيام القليلة الماضية، وبعض من هذه الشائعات أخدت طريقا أبعد مما أتصور، قالوا تزوجت، قالوا أواجه مشاكل في الزواج، وحتى قال بعض الصحفيين الرخيصين إننى حامل، فليكن واضحا للجميع أنه عندما يكون لدى شىء يقال سأقوله، لن أخجل من عيش حياتى”.

نفت المطربة اللبنانية إليسا، خبر زواجها وإرتباطها بأحد رجال الأعمال في قبرص، موضحة أن الصحافة الصفراء مشغولة بخبر لا يمت للواقع بصلة.

ونشرت إليسا، عبر صفحتها الخاصة على موقع “إنستجرام”، معلقة عليها قائلة: ” بينما الصحافة الصفراء منشغلة بتلفيق الاشاعات عني ، أنا في دبي استمتع بوقتي مع من أحبهم”.

وكانت إليسا قد أحيت مساء أمس الخميس ، حفلًا غنائيًا بمشاركة الفنان العراقي ماجد المهندس في دبي بالامارات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.