انتشار شائعة زواج الفنانة اللبنانية اليسا بطريقة سرية في قبرص

انتشار شائعة زواج الفنانة اللبنانية اليسا بطريقة سرية في قبرص
| بواسطة : islam app | بتاريخ 22 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 2:00 صباحًا
المصدر - متابعات

ردت النجمة اللبنانية إليسا، على الأخبار التي انتشرت مؤخرًا حول زواجها سرًا وحملها بعد ظهورها ببطن منتفخ بعض الشيء في حفلها الأخير في دبي.

وغردت “إليسا” عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر”، قائلة: “وصلتني شائعات كثيرة في الأيام الأخيرة، بعضها فاق قدرتي على التصوّر. قالوا أنني تزوّجت، وأنني أواجه مشكلات تتعلّق بهذا الزواج، حتى أنّ بعض الصحفيين قالو أنني حامل!”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضافت: “سأكون واضحة للجميع، حين يكون لديّ ما أقوله، سأفعل ذلك بنفسي، ولن أشعر بالخجل بالطريقة التي أعيش بها حياتي”، واختتمت تدويناتها قائلة: “لن أنظر إلى الأسفل للردّ بعد اليوم، يا عيب الشوم”.

جدير بالذكر أن إليسا، كانت قد أحيت مؤخرًا حفل غنائي فى دبي، تألقت من خلاله بمجموعة مميزة من أفضل أغانيها القديمة والحديثة، وشاركها الحفل الفنان ماجد المهندس.

قالت الفنانة إليسا أنها سعيدة بردود الأفعال الجيدة من جمهورها ومن النقاد بسبب الأداء التمثيلى الطيب الذى قدمته فى فيديو كليب “سهرنا يا ليل”، حيث أكدت أن إجادة التمثيل فى الكليبات مهمة جداً للمطرب.. وذلك ليعبر بصدق عن مضمون الأغنية.

وأضافت إليسا خلال مقابلة على شاشة mbc مصر: لا أنوى أبداً إقتحام مجال التمثيل كممثلة محترفة، فأنا سأمثل ولكن فى فيديوهات أغنياتى فقط.. فأنا لا أرى نفسى سوى مطربة تعشق فنها.

انتشرت قبل أيام شائعة زواج الفنانة اللبنانية اليسا بطريقة سرية في قبرص، الأمر الذي نفته فوراً وأكدت أنّها تحي حفلها في دبي، واصفةً من أطلق هذه الشائعة بالصحافة الصفراء.
اليوم عادت اليسا لترد حول هذا الموضوع بعد أن كثرت الأقاويل حول زواجها، وكتبت إليسا عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: “سمعت الكثير من الشائعات في الفترة الأخيرة، وبعضها كان بعيداً كل البعد عن تفكيري. بعضهم قال أنّني تزوجت والبعض الأخر قال أنّني أعاني من مشاكل زوجية، وبعض وسائل الإعلام الرخيصة قالت أنّني حامل”.
وأضافت أليسا لتضع حداً لهذه الشائعات المسيئة: “لأكون واضحة مع الجميع عندما يكون لدي ما أقوله سأفعل ولا أشعر بالعار من أن أعيش حياتي، ولهذه الوسائل الإعلام سأقول أنني لن أنظر إلى الخلف لأجيب مرة أخرى. عار عليكم”

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.