انفصال الفنانة اللبنانية اليسا عن حبيبها ناجي خضر

انفصال الفنانة اللبنانية اليسا عن حبيبها ناجي خضر
| بواسطة : islam app | بتاريخ 17 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 1:57 صباحًا
المصدر - متابعات
بعد تردّد أن النجمة إليسا إنفصلت عن حبيبها ناجي خضر بعد قصة حب إستمرت سنة، الأمر الذي أثّر سلباً عليها، شوهد الثنائي قبل أيام في أحد مقاهي وسط بيروت، ما يعني أن علاقتهما لم تنتهِ.
ومن ناحية أخرى، وضع النجم وائل كفوري النقاط على الحروف حول علاقته بإليسا، بعدما قيل أن توتراً يسودها، فغرّد عبر تويتر كاتباً لها: “ما عندي منك أعَزّ، بفتخر فيكي وبعتزّ، لو كل الدنيي انهزّت، صداقتنا ما بتنهزّ”. لتردّ عليه إليسا كاتبة: ” love you

بابتسامتها المعهودة ونظراتها المنشودة قرّرت النجمة اللبنانية قمر المعروفة أيضاً بلقب “شبيهة هيفاء وهبي” أن تتمايل بإثارةٍ لا حدود لها وإغراءٍ كبير أمام عدسة مصوّر صديق اليسا العزيز والأحب على قلبها وديع نجار، في إطار وعلى ما يبدو من الفيديو الذي نشرته على حسابها الرسمي على انستغرام جلسةٍ تصويرية قد تكشف النقاب عنها في المستقبل القريب.

وأمام مفاتنها وتضاريسها التي أظهرتها بفستانٍ أبيض قصير وضيّق، لم يتمكّن هو إلّا من الإبتسامة مغتنماً فرصة وقوفها أمامه ليلتقط لها أكبر عددٍ من الصور من كل زاويةٍ وجانب، هي التي وتماشياً مع ومضات آلته التصويرية أخذت تتراقص وتسير تماماً كما تفعل عارضات الأزياء على المنصّات العالمية ولأنّ فستانها أتى مفتوحاً عن الصدر وفاضحاً ضمنت أن تسلّط الضوء عليه وأن تتمايل بخصرها شمالاً ويميناً.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أجواءٌ صاخبة بالفعل تفاعل في إطارها وديع المعروف أنّه دائماً ما يكون بجانب اليسا في كل إطلالاتها وظهورها أسواء في المناسبات العامة أو الخاصة وحتّى في سفراتها وجولاتها، ومع أنّ اللون الأسود ساد على هذا الفيديو الموجَز والمقتضب استطعنا أن نلتمس الخلاعية التي جسّدتها هذه الشابة حياله والتي سنعود لنشعر بها حين تكشف النقاب بنفسها عمّا تحضّره من مفاجآت لجمهورها.

“لا تنظروا إلّا إلى صدري”، هذا ما أرادت قمر أن تُطلعنا عليه من خلال تشتيت انتباهنا عن كل شيءٍ إلّا عن هذا الجزء تحديداً من جسمها، وهذا أصلاً ما تُعرف وتشتهر به، ولأنّها واثقة من نفسها كثيراً ومن قامتها الرشيقة ضمنت أن ترتدي اللون الأبيض الذي يفصّل بطبيعة الحال قوامها ومميّزاتها كلّها من رأسها حتّى أخمص قدميها

انتشر مؤخّراً خبر انفصال الفنانة اللبنانية اليسا عن حبيبها ناجي خضر، بعد علاقة عاطفيّة استمرّت سنة.

إلّا أنّ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي سرّبوا صورة لملكة الاحساس مع حبيبها في أحد مقاهي العاصمة بيروت منذ بضعة أيام، ما يؤكّد أنّ علاقتهما مستمرّة.

وفي سياق مختلق، خرج الفنان اللبناني وائل كفوري عن صمته، حيال علاقته باليسا، وغرّد: “ما عندي منك أعَزّ، بفتخر فيكي وبعتزّ، لو كل الدنيي انهزّت، صداقتنا ما بتنهزّ”، نافياً كلّ الشائعات حول خلافهما.

من جهتها، ردّت الفنّانة الشابة على زميلها وغرّدت: ” I love you”، أي “أحبّك.”

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.