الفنانة إليسا تتحدث عن حبّها للتصاميم البسيطة في الملابس

الفنانة إليسا تتحدث عن حبّها للتصاميم البسيطة في الملابس
| بواسطة : islam app | بتاريخ 13 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 13 نوفمبر 2016 - 1:08 صباحًا
المصدر - متابعات

بحضور نخبة من اهل الفن والمجتمع والاعلام والصحافة أقامت اذاعة روتانا fm لبنان  وشركة روتانا والصوتيات والمرئيات مساء الاربعاء 9 تشرين
الثاني /نوفمبر حفل عشاء تكريمي ساهر للاحتفال بنجمة الشركة المدللة اليسا وبنجاح البومها الاخير “سهرنا يا ليل” الذي اكدت الاعلامية انجيلا  مراد خلال تقديمها للحفل انه تخطى في نجاحاته كل الارقام فوصفت ملكة الاحساس بانها محطمة كل الارقام

وكانت إليسا قد استقرت على أغنية “سهرنا يا ليل” لتصويرها فيديو كليب لها، حيث كانت تبحث عن أغنية بها “فرحة” ومبهجة ويكون بها حركة حتى تكون “أغنية مسرح”، أى تستطيع أن ترقص عليها مع جمهورها كما حدث وغنتها فى حفلها الخير فى لبنان ورقصت عليها.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كليب “سهرنا ياليل” قامت إليسا بتصويره فى لبنان كعادة أغلب كليباتها، حيث تدعم دائما فكرة التصوير فى بلدها لبنان نظرا لما بها مناظر جميلة، وهو ما حدث مع تصوير بوستر الألبوم، حيث وقع اختيارها على منطقة “جونية” للتصوير من على مركب يظهر بحر لبنان وفى الخلفية جباله الشهيرة، وهو من إخراج  إنجى الجمال.

تحدّثت الفنانة إليسا عن حبّها للتصاميم البسيطة في الملابس قائلةً في حديث لمجلة “لها” إنّ البساطة هي الجانب الآمن في الموضة، وأضافت “عندما تضيفين حيلة صغيرة وذكية الى إطلالتك، إن كانت في الأكسسوارت أو الحذاء، فستتغير كلياً”.
في سياقٍ متّصل، تعترف ملكة الإحساس انها لا تتابع الموضة بحذافيرها وإنما تبحث عن الإطلالات التي تناسب أسلوبها وشكل جسمها ولون بشرتها. وإذا ألقينا نظرة سريعة على خزانة إليسا الخاصّة، فماذا سنجد من قطع اساسية؟

تجيب إليسا بالقول ” الجينز والتوب… لدي الكثير منهما، والأحذية الرياضية أيضاً، هذه أهم قطع بالنسبة إلي، وحتى عندما أذهب للتسوق أركز على القطع التي أحتاجها في النهار أكثر من الليل”.
و لا أتابع الموضة بحذافيرها، وإنما أبحث عن الإطلالات التي تناسب أسلوبي وشكل جسمي ولون بشرتي

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.