النجمة اللبنانية إليسا تستعد لإحياء حفل غنائي ساهر لها يشاركها في نفس الحفل مع المطرب العراقي ماجد المهندس

النجمة اللبنانية إليسا تستعد لإحياء حفل غنائي ساهر لها يشاركها في نفس الحفل مع المطرب العراقي ماجد المهندس
| بواسطة : islam app | بتاريخ 12 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 12 نوفمبر 2016 - 1:16 صباحًا
المصدر - متابعات

نشرت النجمة إليسا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، مجموعة من صور كواليس كليبها الجديد “سهرنا يا ليل”، والذى لم يطرح بعد، وتتضمنت الصور تواجدها داخل إحدى السيارات مع الموديل الذى يقوم بمشاركتها الكليب أثناء التصوير. وكانت إليسا قد استقرت على أغنية “سهرنا يا ليل” لتصويرها فيديو كليب لها، حيث كانت تبحث عن أغنية بها “فرحة” ومبهجة ويكون بها حركة حتى تكون “أغنية مسرح”، أى تستطيع أن ترقص عليها مع جمهورها كما حدث وغنتها فى حفلها الخير فى لبنان ورقصت عليها. كليب “سهرنا ياليل” قامت إليسا بتصويره فى لبنان كعادة أغلب كليباتها، حيث تدعم دائما فكرة التصوير فى بلدها لبنان نظرا لما بها مناظر جميلة، وهو ما حدث مع تصوير بوستر الألبوم، حيث وقع اختيارها على منطقة “جونية” للتصوير من على مركب يظهر بحر لبنان وفى الخلفية جباله الشهيرة، وهو من إخراج إنجى الجمال. وكانت قناة روتانا على “يوتيوب” قد طرحت مقطعا يتضمن كواليس من تصوير الكليب، والذى كان على أكثر من يوم.

تستعد النجمة اللبنانية إليسا لإحياء حفل غنائي ساهر لها يشاركها في نفس الحفل مع المطرب العراقي ماجد المهندس، وذلك يوم الخميس 17 نوفمبر الجاري، وذلك بأحد فنادق دبي الإماراتية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكانت إليسا قد طرحت كليبها الجديد “سهرنا يا ليل”،وتعاونت فيه مع المخرجة اللبنانية  إنجي جمال، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وحققت نجاحا كبيرا، إذ اقتربت مشاهداتها من الـ14 مليون مشاهدة

أشعلت الفنانة اللبنانية «إليسا» مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشرها صورة لها ترتدى من خلالها فستانا قصيرا، وتبدو أنها حامل.

وانقسمت التعليقات علي الصورة بين مؤيدين ومعارضين ، فالاول يري أنها «تزوجت وحامل والآخر يري ـأنها تعاني من زيادة في الوزن والبعض نصحها باتباع الريجيم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.