هيفاء وهبي تكشف عن محاولة مجهول سرقة حسابها الشخصي الخاص بـ”سناب شات”

هيفاء وهبي تكشف عن محاولة مجهول سرقة حسابها الشخصي الخاص بـ”سناب شات”
| بواسطة : islam app | بتاريخ 11 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 1:36 صباحًا
المصدر - متابعات

تناولت مواقع اخبارية ومواقع التواصل خبر  زواج هيفاء وهبي من مليونير خليجى والذى لاقى متابعة كبيرة من الاف الفانز ،ولكن الحقيقة هى ان لا يوجد زواج فقد  نفى المكتب الإعلامي للنجمة اللبنانية هيفاء وهبى الأنباء التي ترددت مؤخرا حول استعدادها للزواج من مليونير عربي يقيم في الولايات المتحدة.

وردا على هذا النباء فقد أصدر المكتب الإعلامي بيانًا: “كل ما ينشر في هذا الإطار هو مجرد شائعات، ومن أطلق الخبر كاذب، لأن الخبر لا يمّت إلى الحقيقة بصلة”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

والجدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي كانت متزوجة من رجل الاعمال المصرى احمد ابو هشيمة وقد تم الانفصال بالتراضى بينهم ,كذالك من جهة اخرى فقد تلقت العديد من العروض لأعمال درامية جديدة، لكنها لم تستقر حتى الآن على اختيار أحدهم.

برغم ما تعانيه الدراما المصرية والمنتجون فى مصر هذا العام من نقص شديد فى السيولة المالية وتعرض مسلسلات كثيرة لمشاكل إنتاجية الا أن الفنانة هيفاء وهبي كسرت الأزمة ، حيث علم موقع صدي البلد أن سبب تواجد الفنانة هيفاء وهبي في مصر تللك الفترة هو اتفاقها مع أكبر شركة انتاج من أجل مسلسها الجديد حيث وصل أجرها الي 2 مليون دولار بالإضافة الي أنها لم تتفق حتي الآن علي المخرج أو فريق العمل .

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي مسلسل ” مريم ” حيث جسدت “هيفاء” فى المسلسل شخصيتين توأم ، الأول تدعى “مريم” ، وهي سيدة خرساء تفقد النطق إثر وفاة والدها بعد حادثة سيارة ، وتقع في مشاكل جمة مع زوجها ، والأخرى تدعى (ملك) وهي سيدة أعمال تعود من الخارج.

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن محاولة مجهول سرقة حسابها الشخصي الخاص بـ”سناب شات”، يحمل هاتف من نوع “آيفون 6″، عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”.

يذكر أن هيفاء أعلنت من فترة تعرضها لمحاولة خطف فاشلة في باريس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.