حساب fashionpolice عبر تطبيق “انستغرام” ينشر فيديو للفنانة اليسا أو اليسار خوري وهو اسمها الحقيقي

حساب fashionpolice عبر تطبيق “انستغرام” ينشر فيديو للفنانة اليسا أو اليسار خوري وهو اسمها الحقيقي
| بواسطة : islam app | بتاريخ 8 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 1:18 صباحًا
المصدر - متابعات

نشر حساب fashionpolice عبر تطبيق “انستغرام” فيديو للفنانة اليسا أو اليسار خوري وهو اسمها الحقيقي، خلال مشاركتها في برنامج “ستوديو الفن” عام 1992.

وعلّق على المقطع المصوّر بالقول: “صوتها كان غير عن صوتها هلّق، بس احساسها بعدو نفسه. اما بخصوص الشكل فكانت انسانة ثانية، وما بعرف ليش مبينة سمراء هون”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

بعد أسابيع عدّة على بداية التحدّي بين المشتركين الذين أتوا من مختلف أنحاء العالم العربي، وخروج الواحد تلو الآخر من المنافسة في الحلقات الماضية، انحصرت المنافسة بين 8 مصمّمين فقط، يتنافس 4 منهم على اللقب في الحلقة الختامية من برنامج “Project Runway ME“، مساء السبت 10 ديسمبر، مباشرة من “حي دبي للتصميم – d3” في دولة الإمارات العربية المتحدة… وتُعرض على “MBCمصر 2″. تحت إشراف لجنة التحكيم المؤلّفة من رئيسها المصمّم اللبناني – العالمي إيلي صعب، وعارضة الأزياء التونسية – الإيطالية عفاف جنيفان، والنجمة إليسا ضيفة الحلقة الثامنة، جهّز المصمّمون أنفسهم للتحدّي، ووُعدوا بيوم عطلة مليء بالترفيه، ليجدّدوا نشاطهم وطاقاتهم الإبداعية. لذا، حضرت سيارة ليموزين فاخرة لتقلّهم إلى جهة مجهولة، لم يتأخروا حتى اكتشفوا أنهم يلبّون دعوة تمضية يوم كامل في منزل إيلي صعب الصيفي بأعالي جبل لبنان، بحضور ابنه البكر إيلي صعب جونيور – الذي رحّب بالمتبارين والحضور في الدار، إضافة إلى مقدّمة البرنامج جيسيكا قهواتي، والمشرف على التصاميم فارس الشهري، فضلاً طبعاً عن ضيفة الحلقة إليسا، التي أضافت رونقاً وأناقة وإحساساً على الحلقة. وبعد توزيع المشتركين على ثنائيات، استطاع الفريق المؤلّف من سليم شبيل من تونس، وهبه مجددي من السعودية الفوز بأفضل تصميميْن في الحلقة، بينما كان التصميم الأضعف من نصيب فريق ريان أطلس من الجزائر وإلهام أيت سيل من المغرب، والتي اعتبر التصميم الذي قدّمته “الأسوأ”، إثر وقوفهما في دائرة الخطر مقابل مهند كوجاك من مصر ولوما صالح من لبنان.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.