أحد معجبي إليسا تلجأ لطريقة مختلفة يعبر من خلالها عن حبه للفنانة اللبنانية

أحد معجبي إليسا تلجأ لطريقة مختلفة يعبر من خلالها عن حبه للفنانة اللبنانية
| بواسطة : islam app | بتاريخ 2 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 1:18 صباحًا
المصدر - متابعات

لجأ أحد معجبي إليسا لطريقة مختلفة يعبر من خلالها عن حبه للفنانة اللبنانية، حيث حفر اسمها على رأسه كاتباً عبارة «أحبك إليسا».

إليسا التي احتفلت حديثاً بإطلاق ألبومها الجديد «سهرنا يا ليل» نشرت صورة لرأس المعجب، وشكرته على حبه لها، وقد أثارت الصورة إعجاب فانز الفنانة اللبنانية، الذين انهالوا عليها بتعليقات هنأوها فيها بنجاح ألبومها الجديد.
واطلقت اليسا فيديو كليب أغنيتها الجديدة “سهرنا يا ليل”، وكان بمثابة هدية إليسا لمحبيها بمناسبة عيد ميلادها.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

بعد أن أجرى موقع “يوتيوب” إستفتاء اعتمد خلاله على عدد المشاركين والمشاهدات، احتلّت الفنانة اليسا المراتب الأولى متفوقة فيها على كل من الفنانتين نانسي عجرم واحلام .

فوصل عدد المشاهدات لدى “ملكة الإحساس” إلى النصف مليار ومليون مشترك، أمّا الفنانة أحلام فكان عدد المشتركين لديها 77,530 والمشاهدات 26,565,037 فيما الفنانة نانسي عجرم وصل عدد المشاهدات لديها الى حوالي الـ400 ألف أمّا المشاركين فكان عددهم 788,781.

وكانت النجمة اللبنانية قد حصلت مؤخراً على جائزة يوتيوب الذهبية بمناسبة تجاوز عدد المشتركين في قناتها على يوتيوب المليون مشترك، وأعلنت عن ذلك بعدما نشرت صورة الجائزة عبر حسابها الشخصي على موقع “انستقرام” أعربت فيها عن سعادتها الكبيرة لحصولها عليها.

عقب الإعلان عن تقلد ميشال عون منصب رئيس جمهورية لبنان، توالت ردود الأفعال من عدد من نجوم لبنان الذين أعربوا عن سعادتهم بتلك الخطوة، ولكن كان لـ”إليسا” ردة فعل عكسية، حيث سخرت من فوز “عون” بمقولة it ‘s ok عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي “تويتر”.

ويعود سبب تهكم إليسا ورفضها غير المباشر لتولي ميشال عون منصب رئيس جمهورية لبنان، هو خلافها الفكري مع “حزب الله”، الداعم الأكبر لميشال عون، منذ سنوات عديدة، وإعلانها رفضها لسياستهم.

يذكر أن إليسا صرحت من قبل خلال لقائها ببرنامج “المتاهة ” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، بأنها “ضد السياسة التي يتبعها حزب الله في سوريا لأنها بلد قوي احتلنا 30 سنة وقادر على أن يحارب بنفسه ولا داعي لأن نخسر شبابا لبنانيين بحرب مش حربنا وأرض مش أرضنا”، كما اتهمتهم من قبل بأنهم يتحملون مسئولية التفجيرات الإرهابية التي تقع في بيروت.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.