اليسا تحتفل بعيد ميلادها الـ 44

اليسا تحتفل بعيد ميلادها الـ 44
| بواسطة : islam app | بتاريخ 1 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 1:33 صباحًا
المصدر - متابعات

احتفلت الفنانة اليسا بعيد ميلادها الـ 44 قدمت خلال رحلتها الفنية عدد كبير من الاغنيات والفيديو كليب اثبتت تواجدها في مقدمة الساحة الغنائية

من أجرأ المواقف التي قامت بها الفنانة اليسا على الهواء مباشرة في الموسم الثالث من برنامج أراب ايدول من الفنان وائل كفوري أن يقبلها وبالفعل استجاب كفوري لطلبها على الفور.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ومن بين التصريحات الصادمة التي قالتها الفنانة اليسا حين صرحت الفنانة إليسا منذ شهور بشكل صادم عن حلم الامومة وقالت إن “الامومة حلم لا يرادوها، ولا ترغب فى أن تصبح أمًا، وأضافت إن “أمومتي لم تعد حلمًا والحب يشع من عيني”.

من المعلوم أن الفنانة اليسا وغريمتها هيفاء على خلاف دائم وكان هذا ما دفع اليسا أن تقول “انتي صرتي شيء من ولا شيء” ولوحت اليسا بأن هيفاء لا تمتلك الموهبة الغنائية لتصل للنجومية.. والغيرة الموجودة بينهم ليس لها اساس بسبب ان كل منهم يقدم لونا مختلف، وكان رد هيفاء في وصفها لاليسا بأن صوتها “نشاز”.

نشرت الفنانة اللبنانية “إليسا”، عبر صفتحها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، صور لها أثناء إحتفالها بعيد ميلادها الـ44 وسط زملائها.

وظهرت إليسا بفستان مكشوف الصدر نبيتى اللون  والذي رأى معجبيها أنه يشبه “البيجامة”، وأعتبروه من أكثر الإطلالات السيئة التي إرتدتها إليسا خلال مشوارها الفني، كما إكتمل غضب وسخرية جمهورها من تسريحة شعرها، والتي لم تكن مرتبة، كما أنها لم تكن مناسبة بالستايل الخاص بالفستان.

يذكر أن أخر أعمال إليسا، ألبوم”سهرنا يا ليل”، الذي تم إصداره في شهر سبتمبر الماضي، والذي تعاونت من خلاله مع مجموعة من أشهر الشعراء والملحنين في مصر ولبنان.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.