عدد من المقربين من النجم الكبير كاظم الساهر يتداولون صورة نادرة للسيدة الراحلة والدته

عدد من المقربين من النجم الكبير كاظم الساهر يتداولون صورة نادرة للسيدة الراحلة والدته
| بواسطة : islam app | بتاريخ 27 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2016 - 1:22 صباحًا
المصدر - متابعات

نشر الساهر جدول حفلاته عبر حسابه بموقع فيس بوك داعياً محبيه إلى التعرف عليه وحجز التذاكر ما يمكنهم من لقائه في بحسب أماكن إقامتهم.

ويبدأ الساهر جولته في 28 أكتوبر الجاري في هوستن- تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، لينتقل في اليوم التالي إلى إلينوي – شيكاغو، وفي يوم 30 من أكتوبر يكون على موعد مع جمهوره في واشنطن العاصمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتستمر حفلات الساهر في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ يلتقي جمهوره في 4 نوفمبر المقبل في ديترويت- ميتشغان، قبل أن يتوجه في اليوم التالي إلى آخر حفلاته في أمريكا والتي يحييها في كونيتيكت في 5 نوفمبر.

ويبدأ الساهر بحسب جدول حفلاته لقاءات جمهوره في استراليا بحفل في مدينة سيدني وذلك في 11 نوفمبر المقبل، لينتقل بعدها إلى مليبورن ليحيي حفل في 13 نوفمبر، ويتوجه في أعقابه إلى أوكولاند نيوزلاندا ليختتم جولته العالمية بحفل فيها يوم 19 نوفمبر المقبل

نشر المطرب كاظم الساهر، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”، مجموعة له من صور في حفلة أريزونا.

وقدم كاظم الساهر خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة والحديثة ومنها: “هل عندك شك، حبيبتى والمطر، إلى تلميذة، الحب المستحيل أراضي خدودها، ها حبيبي، أشهد، بغداد، يا رايحين لبنان، لو لم تكوني في حياتي”، وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور.

تداول عدد من المقربين من النجم الكبير كاظم الساهر صورة نادرة للسيدة الراحلة والدته، حيث بدت الوالدة في الصورة بشبه قريب جدا من القيصر.

وقد علق المتابعون على الصورة مؤكدين وجود تشابه كبير بين الفنان كاظم الساهر وبين والدته السيدة نورية التي فارقت الحياة قبل سبع سنوات، وتحديدا في أثناء الاحتفال بيوم الأم من عام 2009، ووقتها أقام لها القيصر مراسم العزءا في القاهرة، بينما لم يتمكن من السفر مع جثمانها لدفنه في موطنها العراق نظرا للظروف الأمنية وقتها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.