النجم اللبناني رامي عياش يزور مواطنه الفنان وائل جسار في منزله

النجم اللبناني رامي عياش يزور مواطنه الفنان وائل جسار في منزله
| بواسطة : islam app | بتاريخ 26 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 12:58 صباحًا
المصدر - متابعات

أثناء مقابلة إذاعية مع الفنان وائل جسار في “العمر مشوار” طرح عليه سؤال غريب عن مدى إعجابه بالفنانة نجوى كرم  وماهو رأيه بالفنانة القديرة نجوى كرم .

ولكنه رد على هذا السؤال بكل بساطة حيث قال أنه لا يستطيع أن يقول عن نجوى كرم إلا أنها وبكل بساطة “شمس الغنية اللبانية ” ، وسرعان ما ردت النجمة نجوى كرم على هذا المديح الرائع حيث وجهت له الشكر بقولها “يا ابن منطقتي ، انتي صوتك بيحكي دايماً عنك وبتحكي بأصلك ” .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقد لاقى هذا الرد إعجاب الكثير عبر مواقع التواصل الإجتماعي مما جعل المتابعين يصفونهم بأنهم فخر للبنان والعالم بأسره .

استضاف النجم اللبناني وائل جسار مواطنه الفنان جورج خباز في منزله، حيث قضا الأخير وقتاً ممتعاً مع جسار وزوجته ميراي وطفليهما مارلين ووائل جونيور.

جسار استغل فرصة تواجد خباز معه ليؤديا أغنية جورج الشهيرة «كبرت البنوت» لابنته مارلين، وقد نشر الثنائي مقطع فيديو ظهرت فيه مارلين تتوسط النجمين خلال غنائهما، كما أعرب خباز عن استمتاعه بالوقت الذي قضاه في ضيافة جسار بلقطات تجمعه بأسرة الأخير معلقاً عليها: «مع الصديق الفنان الكبير ملك الاحساس وائل جسار وعائلته».
يُذكر أن وائل جسار كان قد طرح مؤخراً أغنية «بحبك يا مصر» بالتزامن مع الاحتفال بذكرى انتصارات اكتوبر، والعمل من ألحان وليد سعد وكلمات محمد رفاعي

زار النجم اللبناني رامي عياش مواطنه الفنان وائل جسار في منزله، وقد نشر الأخير لقطات عفوية تجمعه بعياش

جسار أعرب عن سعادته بزياة عياش له في تعليق على الصور كتب فيه: «نورت بيتك يا احلى صديق البوب رامي عياش والف مبروك مسلسلك الجديد

اللافت أن جسار استضاف أكثر من نجم لبناني خلال الفترة الأخيرة بمنزله، وأبرزهما نوال الزغبي، وجورج خباز، ولم يكشف جسار عما إذا كانت هذه الزيارات المتتالية تعود لعلاقة الصداقة التي تربطه بهؤلاء النجوم، أم هناك عمل فني جديد يجهز له معهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.