كاظم الساهر يؤكد إنه يقوم بإحياء حفل في أريزونا

كاظم الساهر يؤكد إنه يقوم بإحياء حفل في أريزونا
| بواسطة : islam app | بتاريخ 25 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 1:02 صباحًا
المصدر - متابعات

قال الفنان كاظم الساهر إنه يقوم بإحياء حفل في أريزونا.

ونشر «القيصر» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مجموعة من الصور أثناء إحياء الحفل، قائلا: “يحدث الآن في أريزونا”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

جدير بالذكر أن الفنان كاظم الساهر طرح أحدث ألبوماته “كتاب الحب”، والذي حقق كثيرا من النجاح.

عايد الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر، ابنه وسام، من خلال صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مهنا نجله بعيد ميلاده.

ونشر “القيصر”، صورة له وهو يقبل ابنه، وعلق عليها قائلا : “عيد ميلاد سعيد.. وسام الساهر”.

عادةً ما يُنشر صور قديمة للفنانين والنجوم في جميع أنحاء العالم، وخصوصاً اليوم حيث بات التواصل أسرع وتبادل المعلومات والصور أسهل بكثير من قبل… ولكن قد تكون هذه الصور مهمّة بالنسبة للجمهور ويحب أن يتداولها خاصةً إذا كانت لنجمهم المفضّل.

وفي هذا السياق، انتشرت صورة للفنان كاظم الساهر باللون الأسود والأبيض، عبر مواقع التواصل الإجتماعي تعود لسنوات عدّة خلت، وشكّلت مفاجأة للجمهور حيث كان شكله حينها مختلف كثيراً عن الآن … هذه الصورة ظهر فيها النجم العراقي برفقة زوجته السابقة يشعرٍ كثيف وشاربين، وتحديداً في حفل زفافهما حيث كان عمره آنذاك حوالي 19 عاماً… واليوم فله منها ولدان هما وسام وعمر، كما لديه حفيدتان من ابنه الأكبر وسام هما سنا وآية، كما أنّه لم يتزوّج بعدها حتى الآن.

على صعيد آخر، كانت إشاعات قد انطلقت منذ فترةٍ حول وجود علاقة بين النجم المحبوب والمذيعة اللبنانية جيسيكا عازار بعد انتشار صورة لهما وهي تعانقه في عيد ميلادها وهو ما تم نفيه من قبل الإثنين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.