إليسا تعبر عن سعادتها بحصولها على الجائزة الذهبية من موقع «يوتيوب

إليسا تعبر عن سعادتها بحصولها على الجائزة الذهبية من موقع «يوتيوب
| بواسطة : islam app | بتاريخ 24 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 1:21 صباحًا
المصدر - متابعات

عبرت الفنانة اللبنانية إليسا، عن سعادتها بحصولها على الجائزة الذهبية من موقع «يوتيوب»، بعد تخطي عدد مشتركيها المليون متابع.

إليسا، شاركت جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة للجائزة وهي عبارة عن علامة الموقع الشهير باللون الذهبي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الفنانة اللبنانية، علقت على الصورة قائلة: «سعيدة للغاية حصلت على هذا التقدير من يوتيوب، للاحتفال بمليون مشترك، إنجاز آخر تحقق».

من ناحية أخرى كشفت إليسا عن حلولها ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه «كل يوم»، والمذاع عبر شاشة ON E، وذلك بعد أن نشرت صورة جمعتها به وكتبت قريبا.

حصدت النجمة اللبنانية إليسا انجازا جديدا في عالم السوشيال ميديا حيث تسلمت جائزة ذهبية من شركة “يوتيوب” العالمية، لوصول عدد متابعيها على قناتها الرسمية لمليون مشترك. إليسا نشرت عبر صفحتها  على انستغرام صورة للجائزة، وعلّقت بالقول: “أنا سعيدة لتلقي هذا التقدير من شركة يوتيوب للاحتفال بميلون مشترك على قناتي إنجاز جديد تحقق”. اليسا مع عمرو أديب من ناحية ثانية، نشرت إليسا صورة لها مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج “كل يوم” المذاع على شبكة قنوات “أون تى فى”، وقالت أنها ستطل على جمهورها ضمن حلقاته قريباً، وكتبت معلقة: soon on ontv. كما ستطل الفنانة اللبنانية يوم الثلاثاء القادم مع الاعلامي وسام بريدي في برنامج “انت اونلاين” على قناة دبي. الى ذلك تلقت صاحبة أغنية “عايشالك” هدية مميزة من احدى معجبيها الذي قدم لها لوحة فنية ظهرت فيها بملابس تعود الى حقبة قديمة وهي ترتدي قبعة مع ريشة طويلة، فشكرته ونشرت الصورة عبر حساباتها. يذكر أن إليسا طرحت ألبومها الجديد “سهرانه ياليل” منذ شهر تقريباً وحقق نجاحاً كبيراً، وضم الألبوم 16 أغنية. بالصور: اليسا تزور أوبرا دبي وتحتفل بعيد ميلاد صديقها هل دفعت اليسا ثمن خلافاتها مع الشعراء والملحنين؟..اعرفوا التفاصيل بالصور: نجوم فارقوا الحياة أمام أعين جمهورهم على المسرح

أعلن الحساب الرسمي لـ”تويتر” في الشرق الأوسط أن النجمة إليسا أصبحت أكثر فنانة عربية متابعة على موقع التواصل الشهير.

بعد وصول قناتها الرسمية إلى مليون مشترك، تُوّجت الفنانة اللبنانية إليسا بالجائزة الذهبية لموقع “يوتيوب” العالمي لتحميل الفيديوهات.

و أعربت إليسا، عن سعادتها البالغة بهذه الجائزة، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، قائلة: “سعيدة جدًا.. هذا اعتراف من “يوتيوب” للاحتفال بمليون مشترك إنجاز كبير، لا يمكنني أن أكون أكثر فخرًا”.

ومن المقرر أن تحل المطربة المحبوبة، ضيفة على برنامج “كل يوم”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على فضائية “أون تي في

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.