وائل كفوري ينفي بطريقة غير مباشرة الشائعات التي تتحدث عن طلاقه

وائل كفوري ينفي بطريقة غير مباشرة الشائعات التي تتحدث عن طلاقه
| بواسطة : islam app | بتاريخ 23 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2016 - 1:48 صباحًا
المصدر - متابعات

صبية أخرى على عرش الجمال اللبناني: ساندي تابت (21 سنة) من بحمدون. لم تكن ليلة تابت عادية. توتّر وانتظار وتاج. سهرةٌ تنافست فيها 15 شابة، نقلتها “أل بي سي آي” مباشرة من مسرح كازينو لبنان، وزيّنها حضور #وائل_كفوري الراقي، كان لتابت نصيب أغنية منصور الرحباني “للصبية الملكة تاج وصولجان”، مع ورود ودموع فرح.
برقيّ وجمال يُضاف إلى جوّ الجمال السائد (جمال المشتركات هذه السنة أفضل من العام الفائت)، أطلّت #إيميه_الصيّاح مقدَّمةً الحفل. خيارٌ موفّق حضورها للتقديم للمرة الأولى. أمام لجنة تحكيم تمثّل مجالات الجمال والأزياء والفن والاجتماع، وبإشراف وزارة السياحة، تمايلت المشتركات الـ15 بلباس البحر بداية، ثم لباس السهرة، وصولاً إلى الأسئلة المنوّعة والسؤال الموحّد.
ككلّ سنة، تسعى “أل بي سي آي” بإشراف رلى سعد (“فانيلا برودكشن)، إلى تميّز السهرة. بدا واضحاً الاصرار على اختيار مشتركات يجمعن الجمال بالمعلومة العامة، رغم أنّ الإجابة عن بعض الأسئلة خانت كثيرات. ثم أطلّ الملك. كفوري بثوب أسود وكاريزما تسبقه إلى المُشاهد. ملأت مشاعره المسرح: “صار الحكي بيناتنا كلو عتب/ في شي انكسر جواتنا وما تسألي”. وجّه تحية إلى “أل بي سي آي”، رفيقة النجاح، وإلى عائلته الصغيرة، معتذراً عن عدم حضورها لانشغالات تتعلّق بالأطفال، واضعاً بذلك حدّاً لما يُشاع باستمرار عن خلافات بينه وبين زوجته

نفى الفنان وائل كفوري بطريقة غير مباشرة الشائعات التي تتحدث عن طلاقه.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ووجّه وائل كفوري، خلال احيائه حفل ملكة جمال لبنان 2016 الليلة، تحيّة لعائلته، مؤكدا انها كانت لتحضر الحفل لولا الاطفال.

بعد إطلاقه تغريدة أثارت الكثير من الجدل رد الفنان رامي عياش، بإطلاق تغريدة جديدة، نفت تكهنات وتفسيرات حامت حول تغريدته الاولى التي هاجم فيها الأغنيات الجديدة، واللافت أن التغريدة جاءت مباشرة بعد طرح الفنان وائل كفوري لأغنيته الجديدة “هلأ تا فقتي”.

رامي كتب في تغريدته الأولى “هالاغاني الجديدة بتحس حالك بعدك بسنة التسعين يا عمي صرنا بال 2016 خلص بقا …#تكرار #زهقتونا”.

ولأنّ الكثيرون إعتبروا أن رامي عياش قصد بتغريدته وكلامه وائل كفوري وأغنيته “هلّأ تا فقتي”، ما لبث أن ردّ الاول بتغريدة ثانية نفى فيها تلك المزاعم وقال موضحاً “غريب…ليه البعض فكر إني قصدت الفنان وائل كفوري بتغريدتي السابقة، واللي حلل هيك أضرّ بالفنان نفسه واصلا رأيي وحبي لوائل معروف #خففولي_تحليل”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.