انشغال روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بإعادة نشر فيديو لباسم فغالي يُقلّد فيه الفنانة إليسا

انشغال روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بإعادة نشر فيديو لباسم فغالي يُقلّد فيه الفنانة إليسا
| بواسطة : islam app | بتاريخ 20 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 3:10 مساءً
المصدر - متابعات

انشغل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بإعادة نشر فيديو لباسم فغالي يُقلّد فيه الفنانة إليسا.

في التفاصيل، اعتمد الفيديو على تقليد إليسا من خلال صوت باسم فغالي وصورة ساخرة له من ألبوم اليسا الجديد “سهرنا يا ليل”. وكشف فغالي في هذا الفيديو التشويقي عن جزء من عمله الجديد، فكيف تحوّلت “سهّرنا يا ليل” إلى “صوّرنا يا ليل”؟

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

غنّى باسم فغالي الأغنية في الفيديو على الطريقة التالية: “صورنا يا ليل، صوب بحر جبيل، ميلة البيال، تحت التونيل، وجبال وتلال وحدّ جونية.. دواخين الزوق دوخوني، ورمل السنسول إجا بعيوني، ونطرنا حريصا لنامت، لأنو فستاني كان فالت

نشرت ملكة الأحساس إليسا صورة لها على تويتر وهي تلبس عقداً جميلاً من دار لازوردي للمجوهرات، ومن المعروف عن إليسا حبها لماركة لازوردي للمجوهرات وهي أشهر وجه إعلاني يمثلهم.

يذكر أن إليسا قد أعلنت أنّها ستطل قريباً في برنامج (كل يوم جمعة) مع الإعلامي المصري عمرو أديب في حوار استثنائي سيكون الأول لها بعد صدور ألبومها الجديد (سهرنا يا ليل).

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.